بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“اللهيبي” يدشن ورشة العمل التدريبية “لمهارات البحث والنشر العلمي “لـ 70 تربوي وتربوية

طباعة مقالة

  0 156  

ينظمها ⁧‫تعليم الطائف‬⁩ بالتعاون مع كلية التربية بـ ‫جامعة الطائف‬⁩

“اللهيبي” يدشن ورشة العمل التدريبية “لمهارات البحث والنشر العلمي “لـ 70 تربوي وتربوية





مكة الآن - عوض المالكي

دشن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي وبحضور عميد كلية التربية في جامعة الطائف الدكتور بكر كمال ورشة العمل التدريبية التي نظمتها الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف بالتعاون مع كلية التربية قسم المناهج وتقنيات التعليم بعنوان “مهارات البحث والنشر العلمي “واستهدفت نحو 62تربويا وتربوية من مختلف فئات العمل التربوي.
وقال اللهيبي في كلمة القاها بعد تدشينه الورشة أن تأتي في إطار التكامل بين إدارة التعليم وكلية التربية بهدف رعاية المتميزين وتأهيلهم مؤكدا على أهمية اكتساب مهارات البحث والنشر العلمي لدعم البحوث الإجرائية التي تخدم العملية التعليمية وتصب في مصلحة الطالب.
وقدم اللهيبي شكره وتقديره لعميد كلية التربية الدكتور بكر كمال ورئيس قسم المناهج وتقنيات التعليم الدكتور حمد السواط على دعمهم للبرنامج ولمركز المبادرات النوعية بتعليم الطائف وإدارة التدريب التربوي بنين / بنات على الإعداد للورشة مهيبا بالمرشحين والمرشحات الاستفادة من الورشة وتطبيقاتها. وكانت وكيلة كلية التربية الدكتورة شذى فرج ومديرة إدارة التدريب والابتعاث لطيفة العتيبي قد شهدتا إطلاق الورشة في مقر الطالبات بالحوية بحضور 34 متدربة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/418819.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن