بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مركز حي المعابدة يحتفل بمناسبة اليوم الوطني 88

طباعة مقالة

  0 260  

مركز حي المعابدة يحتفل بمناسبة اليوم الوطني 88





مكة الآن - عبدالله المالكي

بحضور سعادة رئيس بلدية المعابدة المهندس خالد بصفر وسعادة مدير التعليم بشرق مكة المكرمة الأستاذ ابراهيم الثقفي وسعادة الدكتور فواز الدهاس عضو دارة الملك عبدالعزيز ومدير مركز صحي العدل الأستاذ حمدان القرشي وسعادة مدير شؤون المراكز بجمعية مراكز الأحياء الأستاذ عبدالله الزهراني ونخبة من أعيان ووجهاء وأفراد أحياء مركز حي المعابدة.

وأكد مدير مركز حي المعابدة الشيخ سالم بن عبيد الصواط أن اليوم الوطني (88) يذكرنا بالماضي المجيد والمستقبل المشرق الذي بدأه المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله ويكمل مسيرته من بعده أبناءه الملوك الميامين.

وهانحن اليوم في عهد الحزم والعزم عهد الملك الصالح الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله عهد الانجازات وعهد الرؤية والذي يحققها ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان سدده الله.

مشيرا مدير المركز الشيخ /سالم الصواط بما يقوم به مركز حي المعابدة من برامج وفعاليات تهتم بالمجتمع وتحقق الأهداف المرجوة التطلعات المنشودة ومن ذلك إقامة الاحتفال باليوم الوطني مشاركة من المركز وأبناء أحياء المعابدة في هذه المناسبة الوطنية المجيدة.

شارك في الاحتفالية مجموعة كبيرة من أبناء وأسر أحياء حي المعابدة وأظهر الجميع سرورهم وبهجتهم بهذه المناسبة الغالية على نفوس أبناء الوطن المملكة العربية السعودية.

تخلل الحفل كلمات معبرة عن الوطن وأناشيد وقصائد وطنية. وعبر الجميع بعبارات وطنية في جدارية رسالة وطن.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/418481.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن