بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المياه الوطنية بجدة .. تنفذ أكثر من 3 آلاف توصيلة منزلية لرفع مستوى الخدمات .

طباعة مقالة

  0 200  

المياه الوطنية بجدة .. تنفذ أكثر من 3 آلاف توصيلة منزلية لرفع مستوى الخدمات .





مكة الآن - داليا بنجابي

أعلنت شركة المياه الوطنية الانتهاء من تنفيذ مشاريع شبكات وتوصيلات الصرف الصحي المنزلية لمخطط السنابل جنوب محافظة جدة، بتكلفة إجمالية بلغت 56.311.020 ريالاً .

وأوضح مدير عام المياه بمنطقة مكة المكرمة المهندس محمد بن صالح الغامدي، قائلاً:”إن الشركة حرصت على الانتهاء من أعمال مشروع الصرف الصحي (الشبكات والتوصيلات المنزلية) في مخطط السنابل جنوب مدينة جدة، في الوقت المحدد له لخدمة السكان، ورفع مستوى الأعمال المقدمة في قطاعي المياه والخدمات البيئية” .

و تابع-الغامدي-قائلاً : ” المشروع شمل تنفيذ 3216 توصيلة، بالإضافة إلى تنفيذ 3967 متراً طولياً من الأنابيب يستفيد منها أكثر من 60 ألف نسمة من السكان، وتخدم أكثر من 3000 عقار” .

وأكد-الغامدي-أن الشركة تمضي قدماً في تطبيق خططها الاستراتيجية لتطوير البنى التحتية، ورفع الكفاءة التشغيلية للقطاعين المائي والبيئي، وفق أعلى معايير الجودة والأداء؛ وذلك سعياً منها لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة في تلبية احتياجات المواطنين، من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية وفق أعلى معايير الجودة والأداء، وبما يتواكب مع رفع مستوى المحافظة على البيئة ضمن منظومة المعالجة البيئية.

وبيّن أن المشروع تم تنفيذه بنسبة 100 بالمائة دون وقوع أي إصابات ولله الحمد، لافتاً إلى استمرار الشركة في مواكبة التوسع العمراني بمدينة جدة، والتأهب لتطوير الأعمال والدقة في تنفيذ المشاريع الخدمية؛ وذلك لتأمين الوفر المائي ورفع الضرر البيئي عن الأحياء، والسعي دوماً لتحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين إلى توفير الرفاهية للمواطنين فيما يتعلق بقطاعي المياه والخدمات البيئية.

يُذكر أن ذلك يأتي ضمن مشاريع شركة المياه الوطنية الخدمية المنفذة ؛ لرفع مستوى الخدمات المائية والبيئية في مدينة جدة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/418348.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن