بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

محافظ الطائف يرعى احتفال التعليم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني88

طباعة مقالة

  0 138  

بحضور المدير العام للتعليم طلال بن مبارك االلهيبي

محافظ الطائف يرعى احتفال التعليم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني88





مكة الآن - عوض المالكي

رعى معالي محافظ الطائف الاستاذ سعد بن مقبل الميموني احتفال الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف باليوم الوطني 88 بحضور المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك االلهيبي ومساعديه للبنين والبنات وعدد من مديري الإدارات الحكومية ومنسوبي ومنسوبات التعليم (بنين وبنات) وجمع غفير من المعلمين والطلاب وذلك على مسرح الإدارة بالفيصلية للبنين وعلى مسرح الإدارات النسائية للبنات .وفو وصول المحافظ شاهد تحية العلم ثم شاهد العرض الكشفي والصيحات الترحيبية ثم اطلع على أطول لوحة وطنية بمبادرة من ثانوية هوازن والتي تحمل في طياتها 88 مبادرة للوطن ثم بدء الحفل الخطابي بالسلام الملكي ثم قصيدة وطنية ثم كلمة لمدير عام التعليم بمحافظة الطائف رفع من خلالها التهنئة باسمه وباسم منسوبي ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – و لصاحب السمو الملكي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بهذه المناسبة الوطنية الغالية .

وقال اللهيبي نحتفي بالوطن وبإنجازات الوطن ويجب علينا أن نفتخر بأننا سعوديون ونفتخر بأننا من هذه الأرض الطيبة والتي تحمل أعظم راية وتحكم قيادتنا بشرع الله وسنة رسوله ، وقال عندما نحتفل بالوطن نحتفل بالانجازات ومايقدم من طموحات وإنجازات لاتحد ورغبة صادقة لخدمة المجتمع السعودي ونحتفي ونحن نتذكر الانجازات بالداخل والخارج وكذلك الجهود التي تقدمها الدولة للمواطنين ولنبرز مكانة السعودية وهذا الحب والإنتماء

وأضاف اللهيبي الوطن هو الانتماء الحقيقي الذي نشعر فيه بالأمن والأمان فلنكن يدا واحدة بانية معطاءة لهذا الوطن نفخر بممتلكاته ومكتسباته .داعيا الى تحقيق طموحات قيادتنا لنصل بإذن الله تعالى لمصاف الدول المتقدمة . سائلا الله تعالى أن يحفظ قادتنا وبلادنا وينصر جنودنا ويرحم شهداءنا . مُقدماً شكره لادراتي النشاط الطلابي للبنين والبنات واللجان المشاركة في إقامة هذا الحفل. ومقدما كذلك شكره لجميع قادة المدارس بنين وبنات على تفعيل احتفالية اليوم الوطني الـ88 .
ثم دشن الميموني مبادرة الخفاق الأخضر بإدارة النشاط الطلابي للبنين والبنات والمقدمة من مديرة إدارة نشاط الطالبات فوزيه الحارثي وعرض مرئي عن المبادرة وأهدافها ورؤيتها ورسالتها . وتوالت بعدها فقرات الحفل وما تضمنه من أوبريت وقصائد شعرية ووطنية . كما تضمن الحفل اتصال طالب بوالده في الحد الجنوبي مفتخرا به وبما سطره من بطولة في الذود عن حمى هذا الوطن، ثم ومضات وطنية ، نبض الحروف ، الحزم والعزم ، ثم للمجد والعليا . في ختام الحفل تم تكريم راعي الحفل والداعمين للاحتفال . وفي الجانب النسائي دشنت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية مها بنت طاهر الزايدي المعرض المصاحب “وطن العطاء” والذي نظمته إدارة نشاط الطالبات وشاركت فيه عدد من إدارات ومكاتب التعليم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/417497.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن