بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بالصور … المنشآت الصحية بمنطقة الباحة تحتفي بالعيد الوطني 88

طباعة مقالة

  0 264  

بالصور … المنشآت الصحية بمنطقة الباحة تحتفي بالعيد الوطني 88





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

احتفلت المنشآت الصحية بمنطقة الباحة اليوم بمناسبة العيد الثامن والثمانين للوطن بمشاركة منسوبي الصحة والزوار والمرضى في هذه المنشآت..

فبحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الأستاذ فهد بن عبدالله المجماج نظم مستشفى الملك فهد بالباحة حفل تضمن عرض مرئي واركان تضمنت مطويات وعروض تاريخة خلال العهد الزاهر لبلادنا الحبيبة بعد ذلك زار الحضور في مقدمتهم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة والمدير التنفيذي لمستشفى الملك فهد بالباحة الأستاذ علي سعود الزهراني المرضى المنومين وقدموا لهم هدايا أعدت لهذه المناسبة..

كما تقدم المجماج مستقبلي محافظ محافظة المخواة الدكتور فيحان العتيبي في حفل بهذه المناسبة تضمن تدشين حملة للتبرع بالدم لدعم جنودنا على الحد و زيارة للمرضى المنومين بالمستشفى وزعا خلالها الورود والهدايا عليهم..

من جهة أخرى شارك محافظ قلوة الأستاذ عبدالله العويدي ومدراء الدوائر الحكوميه ومشائخ القبائل منسوبي مستشفى قلوة عام احتفالهم باليوم الوطني 88 ويقدمون التهاني للمرضى وتكريم ابطال الصحة المشاركين بمستشفيات الحد الجنوبي من منسوبي المستشفى..

فيما قام سعادة محافظ المندق الأستاذ صالح بن محمد القلطي يرافقه منسوبي ومدير مستشفى المندق العام بزيارة للمرضى المنومين بالمستشفى والمراجعين وتهنيئتهم بهذه المناسبة وتقديم الهدايا لهم
وفي مستشفى الحجرة العام احتفل منسوبي المستشفى بمناسبة اليوم الوطني الـ ٨٨ للمملكة، وكذلك منسوبي إشراف المراكز الصحية ومدراء المراكز الصحية التابعة للمستشفى ومنسوبيها .

بدأ الحفل بكلمة مدير المستشفى التي رفع فيها التهنئة للقيادة الحكيمة في المملكة وجنود الوطن المرابطين على الحد الجنوبي والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ ٨٨، وحث جميع منسوبي المستشفى على الاعتزاز بمثل هذه المناسبات الوطنية الغالية، وبذل المزيد من العطاء لخدمة هذا الوطن الذي قدَّم الكثير لأبنائه في شتى المجالات.

وتوالت فقرات الحفل بعرض مرئي لمنسوبي المستشفى بمناسبة اليوم الوطني .

وتقدم محافظ العقيق الاستاذ غلاب بن غالب ابو خشيم رؤساء الادارات الحكوميه بالمحافظه في زيارة للمرضى المنومين في مستشفى العقيق العام بهذه المناسبة كما دشن الأستاذ غلاب ي حملة تبرع بالدم بمناسبة اليوم الوطني..

كما احتفل مستشفى الأمير مشاري ببلجرشي بهذه المناسبة بمعرض للزوار ومراجعي المستشفى وزيارة المرضى وتقديم الهدايا والورود لهم بهذه المناسبة .

كما شارك طلاب متوسطة بلشهم منسوبي مستشفى الصحة النفسية بالباحة الإحتفال بهذه المناسبة الغالية بتقديم الهدايا والورود للمراجعين والمرضى المنومين بالمستشفى .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/417476.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن