بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المعهد الصناعي الثانوي بمكة يتزين باللون الاخضر احتفالاً باليوم الوطني الـ 88 

طباعة مقالة

  0 219  

بعثوا من خلاله الدعوات الصادقة لجنود الوطن البواسل: 

المعهد الصناعي الثانوي بمكة يتزين باللون الاخضر احتفالاً باليوم الوطني الـ 88 





مكة الآن :

نظمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة بالمعهد الصناعي الثانوي بمكة المكرمة فعاليات الحب والوفاء لهذه البلاد الغالية احتفاءً بذكرى اليوم الوطني الـ (88) للمملكة العربية السعودية ، بحضور عدد من منسوبي المعهد من المتدربين والمدربين والإداريين.

وكانت إدارة المعهد الصناعي الثانوي بمكة المكرمة قد كست المبنى الخاص بها باللون الاخضر احتفالاً بهذه المناسبة ، وإعداد المسيرات ، والعرضة السعودية والأهازيج الوطنية التي صاحبت الحفل بالإضافة إلى  إستعراض الرسائل الوطنية والدعوات التي بعثها منسوبوا المعهد من مدربين وطلاب للقيادة الحكيمة ولكافة الشعب السعودي الكريم وللجنود البواسل في الحد الجنوبي بمناسبة هذه الذكرى الغالية على الجميع .

وأوضح مدير المعهد الصناعي الثانوي بمكة المكرمة المهندس سفر الغامدي أن مثل هذه الفعاليات نبعث من خلالها رسائل عديدة لكافة الشعب السعودي الكريم بأن تتحد صفوفهم مع القيادة الرشيدة والعمل سوياً لتحقيق رؤية المملكة 2030 .

وأضاف عملنا اليوم في المعهد على تنظيم هذه الفعالية التي تهدف لتعزيز مفهوم الوعي الوطني لدى المتدربين من خلال برامج اليوم الوطني التي تستهدف متدربي المعهد ، لتبقى هذه المناسبة ماثلة في أذهان الأجيال الذين تعاهدوا على حب الوطن وصون مكتسباته.

ونوه إلى أن هذه البرامج تحقق رسائل الحب والوفاء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وسمو ولي عهده الامين حفظه الله – في حب الوطن ، بالإضافة إلى رسائل التحية والفخر والاعتزاز برجال الأمن وجنودنا المرابطين على الحدود .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/417460.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن