بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“العصيمي”يشهد استعدادات حفل ذكرى اليوم الوطني الـ 88 بتعليم الطائف

طباعة مقالة

  0 528  

“العصيمي”يشهد استعدادات حفل ذكرى اليوم الوطني الـ 88 بتعليم الطائف





مكة الآن - عوض المالكي

شهد مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم الطائف الاستاذ سامي بن عايض العصيمي، صباح اليوم الخميس، البروفات النهائية لاستعدادات حفل ذكرى اليوم الوطني88 للمملكة، والذي تنظمة الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف والمقرر إقامته يوم الثلاثاء القادم على مسرح التعليم بالفيصلية، برعاية كريمة من معالي محافظ محافظة الطائف سعد بن مقبل الميموني .

وأطمأن “العصيمي” على كافة الاستعدادات التنظيمية المتعلقة بالحفل والذي يتضمن أوبريت “وطن العطاء” يحييه نخبة من طلاب مدارس المحافظة. وعدد من الفقرات الفنية المتنوعة التى سيتضمنها الحفل.

“وأضاف” إن الإدارة تحرص سنوياً على المشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا، والتي تجسد أسمى معاني قيم الولاء والوفاء للوطن المعطاء وقيادته الرشيدة، حيث نسعى من خلال احتفالنا بهذه المناسبة إلى تعزيز الروح الوطنية.
متمنياً الخروج بحفل يليق بأهمية المناسبة التي تشهدها جميع مدن المملكة.

وكانت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف وبإشراف مباشر من المدير العام للتعليم طلال بن مبارك اللهيبي ومساعدية قد بدأت الاستعداد المبكر للاحتفال بذكرى اليوم الوطني88 لتوحيد المملكة، وتم إنهاء كافة الإجراءات والترتيبات المتعلقة بالاحتفال من قبل اللجان الفنية التي تم تكليفها بمهام التنظيم والإعداد والتجهيز.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/416091.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن