بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طلبة مدرسة الملك خالد بمكة يحولون مشاعر الفـرحة الوطنية إلى لوحات فنية

طباعة مقالة

  0 180  

طلبة مدرسة الملك خالد بمكة يحولون مشاعر الفـرحة الوطنية إلى لوحات فنية





مكة الآن :

في احتفالية طلابية وطنية جميلة أبدع من خلالها الطلاب بمدرسة الملك خالد الإتدائية بمكة المكرمة باليوم الوطني الثامن والثمانين لتوحيد المملكة وسط ابتهاج كبير، وفرحة غامرة.
وزينت المدرسة بالأعلام الخضراء، والأعمال الفنية بهذه المناسبة الغالية وتعزيز قيم الانتماء والمواطنة، وقد تزين الطلاب بالأوشحة حاملين راية التوحيد.
حيث هدف الإحتفال إلى غرس الولاء و حب الوطن في نفوس الطلاب و تجديد البيعة لولي الأمر وولي عهده الأمين
كما اشتمل الحفل على عدد من الأنشطة والفعاليات، كالأركان والصور وعبارات الوفاء، والولاء للمليك والوطن.
وتنافس طلاب المدرسة على رسم لوحات فنية بحب الوطن كما شهدت الإحتفالية تكريم ٢٤ طالباً يتيماً والفائزين في مسابقة أجمل رسمة.
وقال قائد المدرسة شاكر عبدالله آل ناصر أن مناسبة اليوم الوطني عزيزة على قلب كل سعودي حيث يتجدد فيها الولاء لولاة الأمر وتزداد الهمم لبناء بلد العطاء والخير في زمن النماء ومواصلة المسيرة في ظل القيادة الرشيدة وتقوية الروابط المتينة بين أفراد الشعب والقيادة الحكيمة مشيراً إلى أن اليوم الوطني يجسد التلاحم القوي بين الشعب وقيادته الرشيدة حيث يزيد الانتماء لهذا الوطن المعطاء مؤكداً أن ما تحقق للمملكة من تطور ونهوض حضاري يشمل كل مناحي الحياة، يشعرنا بالفخر والاعتزاز، خصوصاً وأن المملكة شهدت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قفزات تنموية ضخمة تعود على كل مواطن على هذه الأرض بالخير والرفاهية، وهي قفزات متواصلة بإذن الله بفضل عزيمة قائد المسيرة وولي عهده الأمين الذي يسهر على أمن ورخاء الوطن والمواطنين ويسعى إلى المزيد من التطور والبناء.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/415655.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن