بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فرع ” هدف” بالرياض يعقد دورات في الإرشاد المهني بالتعاون مع ” العثيم” ويشهد توقيع عقود وظيفية لعدد من الباحثين والباحثات عن عمل

طباعة مقالة

  0 144  

فرع ” هدف” بالرياض يعقد دورات في الإرشاد المهني بالتعاون مع ” العثيم” ويشهد توقيع عقود وظيفية لعدد من الباحثين والباحثات عن عمل





مكة الآن :

عقد فرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في مدينة الرياض، دورة في الإرشاد المهني لمجموعة من الباحثين والباحثات عن العمل بالتعاون مع شركة أسواق عبدالله العثيم، وذلك انطلاقا من حرص “هدف” على استفادة المرشحين من خدمات الارشاد التي تساعد على الاستقرار الوظيفي وتدعم مشاركة القوى الوطنية في سوق العمل.
وشهد فرع “هدف” بالرياض توقيع العقود الوظيفية للمرشحين والمرشحات على عدد من الوظائف الإدارية والمبيعات للعمل لدى شركة أسواق عبدالله العثيم.
وتأتي البرامج التدريبية و التأهيلية والإرشادية التي يقدمها “هدف” بالتعاون مع قطاع الأعمال في المملكة، انطلاقا من الشراكة والتكامل، على تزويد القوى الوطنية بالمهارات والمعارف الأساسية تلبية لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل.
كما ان هذا النوع من اللقاءات يأتي امتداداً لبرامج توظيف سابقة عقدها الصندوق بالتعاون مع القطاع الخاص، في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، وذلك في سبيل دعم توظيف القوى الوطنية وفق بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة، لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/415585.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن