بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“صحة الطائف”تنفذ دورة تدريبيه للعاملين بالمستشفيات والمراكز الصحية

طباعة مقالة

  0 1209  

بحقل التثقيف الأكلينيكي

“صحة الطائف”تنفذ دورة تدريبيه للعاملين بالمستشفيات والمراكز الصحية





مكة الآن - عالي الحارثي :

عقدت إدارة التدريب و التعليم بالصحة العامة بالتعاون إدارة التثقيف الأكلينيكي دورة تدريبية للعاملين بحقل التثقيف الأكلينيكي حضر الدورة “٢٧” متدرب ومتدربة من المستشفيات والمراكز الصحية وذلك بمقر إدارة التدريب بالصحة العامة يومي الأربعاء والخميس ٢-٣ / ١ / ١٤٤٠

وشملت الدورة محاور أساسية في التثقيف الصحي أهمها المبادرات القائمة حالياً في مجال التثقيف،كالتمكين المجتمعي،والمدرب الصحي ،ومجموعات أهتمام المرضى.
كما تضمنت التخطيط لأنشطة التثقيف ووسائل التثقيف المتنوعة ومصادر المعلومات الصحية والتقنيات وورش عمل تطبيقية وعملية لذلك.
وكان من ضمن المحاضرين مدير التثقيف الأخصائي تركي الدغريري ومشرفات المبادرات بإدارة التثقيف والدكتوره فاطمة الروضي والأخصائية نوف الجودي و بشائر الصبان.

وقدمت إدارة التثقيف في ختام الدورة شكرها لمنسوبي إدارة التدريب بالصحة العامة على التنظيم و على رأسهم مدير الإدارة أحمد الجعيد.

جديرٌ بالذكر أن صحة الطائف تحتل مراتب متقدمة في مؤشرات مبادرات التثقيف الأكلينيكي على مستوى مناطق المملكة منذ انطلاقها وحصلت على عدة إشادات وعدد من جوائز التكريم من قبل الوزارة ومن الإدارة العامة للتثقيف الاكلينيكي.. ولديها نخبة من القياديين والمثقفين والمثقفات ذوي الخبرة في هذا المجال.
كما تسعى لتعزيز عدة مبادرات هامة وحيوية وذات مردود عالي على صحة الفرد والمجتمع أبرزها التمكين المجتمعي ومجموعات اهتمام المرضى
وتحظى بدعم واهتمام من قبل سعادة مدير الشؤون الصحية ومساعده للصحة العامه.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/414844.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن