بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الهلال الأحمر وتعليم الطائف ينفذان برنامحاً توعوياً للإسعافات الأولية

طباعة مقالة

  0 352  

تحت شعار الاسعافات الاولية في خدمة الانسانية

الهلال الأحمر وتعليم الطائف ينفذان برنامحاً توعوياً للإسعافات الأولية





مكة الآن - أمجاد باعشن

نضمت هيئة الهلال الأحمر السعودي في الطائف تزامناً مع اليوم العالمي للإسعافات الأولية برنامجاً توعوياً بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بالطائف وغرفة الطائف يهدف من خلاله إلى توعية الجمهور بأهمية تعلم الإسعافات الأولية وأهميتها في الحفاظ على أرواح الناس ومساعدتهم .
وفي التفاصيل : أوضح شادي بن عابد الثبيتي المتحدث بإسم هيئة الهلال الأحمر السعودي في الطائف أنه وبحسب توجيهات معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد القاسم على إعطاء محاضرات توعوية عن الإسعافات الأولية لأكبر شريحة ممكنة تزامناً مع اليوم العالمي للإسعافات الأولية .

وأضاف : شملت الخطة على أن يقدم برنامج توعوي على مسرح إدارة التعليم بقسميه رجال ونساء وبلغ عدد الحضور أكثر من ٦٠٠ مستفيد ومستفيدة من منسوبي تعليم الطائف .

كما شمل البرنامج الجانب التدريبي حيث أقيمت دورتين لبرنامج الأميرنايف للإسعافات إحداها للسيدات والأخرى للرجال .

وأضاف : وبالتعاون مع غرفة الطائف أقيمت في قاعة المحاضرات التابعة للغرفة برنامج توعوي للجمهور شمل على التعريف بأهمية الاسعافات الأولية وكذلك شرح لبعض الحالات الإسعافية التي يحتاجها عامة الجمهور وفي ختام الفعالية تم تقديم شكر لغرفة الطائف على تعاونها الدائم في دعم مثل هذه الفعاليات وستقوم الهيئة بإكمال برنامجها التوعوي بمناسبة اليوم العالمي للاسعافات الأولية مع عدة جهات حكومية وخاصة خلال الاسبوع .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/414708.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن