بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

هايكنج السعودية يعلن عن إستعدادات “هايكنج اليوم الوطني88” بـ محافظة المندق

طباعة مقالة

  0 591  

هايكنج السعودية يعلن عن إستعدادات “هايكنج اليوم الوطني88” بـ محافظة المندق





مكة الآن - أحمد الذبياني :

مع بدء التحضيرات وقبيل انطلاق فعالية هايكنج اليوم الوطني 88 ، والذي سيقام بمحافظة المندق بمنطقة الباحة بتاريخ ١٨ / ١٩ _ ١ _ ١٤٤٠ هـ . الفعالية الأضخم على مستوى الوطن العربي ، والاغلى في نفس كل مواطن سعودي . أعلن القائمون على الفعالية الوطنية تجاوز عدد المشاركين الـ 1000 مشارك حيث وصل العدد الإجمالي حتى إعداد هذا الخبر إلى 1031 مشارك ومشاركة من داخل السعودية وخارجها منهم 167 مشاركة من العنصر النسائي “بمسار منفصل ” .
كما نوهت اللجنة المنظمة للجميع أنه مازال التسجيل مستمر عبر رابط الفعالية⬇️
www.v.ht/saudi-hiking
هذا وبين مدير هايكنج السعودية بمنطقة الباحة الأستاذ صالح الغامدي أن العمل جاري على قدم وساق في سبيل توفير جميع سبل الراحة للمشاركين في هذه الفعالية.

وأضاف أن هذا الاستعداد أتى بعد سلسلة من الاجتماعات بين اللجان العاملة على إدارة الحدث بمحافظة المندق بمشاركة جميع الجهات ذات العلاقة ، وفق منظومة متكاملة من الخدمات ستقدم للمشاركين والظهور بالمظهر المشرف والذي يتناسب مع الفعالية الوطنية وحجمها .
فيما أوضح مؤسسة هايكنج السعودية المهندس علي بن مبارك القحطاني أن الفعالية سوف تسهم في إبراز اليوم الوطني في وجدان وقلوب أبناء الشعب السعودي عامة والمشاركين خاصة للتعبير عن عميق حبهم وامتنانهم لقيادتهم ووطنهم، ونقل ذلك للعالم أجمع .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/414581.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن