بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إدارة التخطيط والمعلومات تصدر الدليل الإحصائي لتعليم الطائف

طباعة مقالة

  0 235  

إدارة التخطيط والمعلومات تصدر الدليل الإحصائي لتعليم الطائف





مكة الآن - عوض المالكي

أصدرت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلةً في إدارة التخطيط والمعلومات الدليل الإحصائي للإدارة لعام 2018م والذي سيكون رافداً من روافد المعلومات التي تساعد في صنع القرار وتوجيهه ومعززاً لقنوات التواصل مع المدرسة بما يمكن من تقديم خدمة تعليمية مميزة لأبنائنا الطلاب .

وارتكز الدليل الذي جاء في  182 صفحة على 4 محاور هي تقرير مفصل يبين البيانات الفعلية بطريقة الجداول المحورية الدقيقة ، تحليل البيانات من مصدرها الاساسي وتنقيحها والتنقيب عن البيانات الخاطئة ومعالجتها ، مقارنة العديد من التقارير الواردة في نظام نور للإدارة التربوية للحصول على أفضل النتائج ، معالجة التقارير في نظام الجداول المحورية للحصول على البيانات بدقة عالية . 

كما اشتمل الدليل على احصائيات بأعداد المدارس والطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والمشرفين التربويين والمشرفات التربويات بجميع مكاتب التعليم للبنين والبنات .

وأشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي بالدليل الإحصائي وما اشتمل عليه من وضوح ودقة في جمع وتوثيق المعلومة بشكل تفصيلي ، مؤملاً أن يجد فيه المسؤول والباحث وولي الأمر المعلومك النافعة والمفيدة. مقدما شكره وتقديره لادارة التخطيط والمعلومات وفريق العمل بها على ما بذلوه من جهود لمواكبة التطلعات وتحقيق الطموحات.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/414306.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن