بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وعظ الدين يحتفل بنجاح مبادرة شرف الضيافة بحضور عدد من الشخصيات

طباعة مقالة

  0 427  

وعظ الدين يحتفل بنجاح مبادرة شرف الضيافة بحضور عدد من الشخصيات





مكة الآن - نور الشريف مكي

احتفل بسام وعظ الدين عضو مجلس إدارة غرفة مكة عضو المجلس البلدي وعضو نادي الوحدة رئيس مجلس إدارة قصر رزق و رئيس المبادرة ، وشقيقة المهندس عماد وعظ الدين المدير التنفيذي لقصر رزق والمشرف العام على المبادرة بنجاح مبارة شرف الضيافة بحضور عدد من الشخصيات أبرزها المستشار الإعلامي في وزارة الحج والعمرة أحمد العباسي.

ومن جهته عبر عدد من الحضور عن سعادتهم بما شاهدوه من جهود لنجاح المبادرة حيث أثنى المستشار الإعلامي أحمد العباسي على الخدمات التي قدمت لضيوف الرحمن أثناء تجوله في فندق قصر رزق، وعلى وجود نخبة من أبناء وبنات الوطن للقيام على راحة الحجاج والوقوف على شؤونهم على حد قوله ،كما شكر مؤسس المبادرة بسام وعظ الدين على دعوته وعلى الخدمات الجليلة التي قدمها لضيوف الرحمن من خلال المبادرة .

في حين اشاد عثمان مدني قائد الكشافة في مكة المكرمة بالخدمات والتسهيلات من خلال وقوفه على محاور المبادرة بعد الجولة الاستطلاعية في الفندق ومشاهدته لكافة الخدمات التوعوية والصحية والتثقيفية والترفيهيه.

ومن ضمن الشخصيات البارزة التي حضرت حفل الختام وفد من بعثة الحج الإندونيسية يترأسهم السيد رودي نور الدين رئيس لجنة الإسكان بالبعثة ، و وفد من البعثة التركية الذين عبرو عن إعجابهم بما شاهدوه من حفاوة وحسن ضيافة واستقبال ، و وفد من البعثة الماليزية .

كما شرف الحفل وفد من مؤسسة جنوب شرق آسيا على رأسهم عضو مجلس الإدارة المطوف محمود دمنهوري و المطوف أسامة سلامة والمطوف أسعد سالم عبدالجبار وبدورهم هنئا وعظ الدين مؤسس المبادرة على نجاح مبادرة شرف الضيافة و شكراه على كل ما شاهدوه من جهود لإظهار الضيافة المكية بصورة مشرفة والارتقاء بها للعالمية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/414164.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن