بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الجمعية السعودية للجراحة العامة تعقد دورة مراجعة الجراحة العامة الثالثة

طباعة مقالة

  0 292  

الجمعية السعودية للجراحة العامة تعقد دورة مراجعة الجراحة العامة الثالثة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

تنظم الجمعية السعودية للجراحة العامة دورة مراجعة الجراحة العامة في نسختها الثالثة وذلك بجامعة الملك عبد العزيز بمدينة جدة على مدى ثلاثة أيام، خلال الفترة من 6-8 سبتمبر الجاري. وتعد هذه الدورة أحد الدورات الجراحية المهمة للأطباء المقيمين في تخصص الجراحة العامة.

وأوضح الدكتور عبدالملك الطف رئيس الجمعية السعودية للجراحة العامة أن الجمعية استحدثت منذ سنتين هذه الدورة المتخصصة والموجهة للأطباء المقيمين الخريجين في تخصص الجراحة العامة للمساعدة في تأهيل هؤلاء الأطباء لاجتياز الإختبارات النهائية للبورد السعودي والزمالات المقابلة، مبيّناً أن الجمعية تعقد الدورة في جدة هذا العام بعد أن نظمتها في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة العام الماضي.

وأكّد أن الجمعية حرصت على اختيار المتحدثين المتميزين من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية ومن استشاريي الجراحة العامة بمختلف تخصصاتها الدقيقة في المملكة. وتناقش الدورة مختلف المواضيع الجراحية والمستجدات العلمية ذات العلاقة بأساليب علمية تضمن تحقيق أهدافها من خلال المحاضرات ومناقشة الحالات السريرية والأسئلة الموضوعية.

وأضاف “الطف” أن الدورة شهدت منذ إقامتها في المرة الأولى تطوراً نوعياً ملحوظاً انعكس فعلياً على الإقبال والمشاركة فيها، حيث يشهد الحضور لهذا العام أطباء من دول الخليج العربي إضافة إلى الحضور من مختلف مناطق المملكة. وأشار إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن نشاطات الجمعية العلمية الرامية لتحقيق أحد أهداف الجمعية وهو تطوير الأداء العلمي والمهني للأطباء المتدربين والمتخصصين في الجراحة العامة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/414031.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن