بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الجامعة الإسلامية تستقطب “الشريف” معيدا

طباعة مقالة

  0 360  

الجامعة الإسلامية تستقطب “الشريف” معيدا





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

أصدر معالي مدير الجامعة الإسلامية (بالمدينة المنورة) الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي قرارا يقضي بتعيين الزميل الصحفي والإعلامي صهيب بن فهد بن راجح المنعمي الشريف معيدا بقسم الإعلام بكلية اللغة العربية، وذلك من خلال برنامج استقطاب الكفاءات.

من جهته ثمن “الشريف” الثقة الكريمة من لدن معالي مدير الجامعة، متوجهاً بالشكر والامتنان والعرفان لمعاليه، ولسعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور ماهر بن مهل الرحيلي، وسعادة رئيس القسم الدكتور بخيت بن حمود السناني، سائلاً المولى- تبارك وتعالى- التوفيق والإعانة والسداد.

وأضاف قائلا: “أرجو من الله أن أكون عند حسن ظن من اختاروني ورشحوني لهذه المهنة العظيمة التي تعد- على مر التاريخ- من أجل المهن وأرقاها في الدين والدنيا، وأن أقدم لهذا الصرح العلمي العريق ما يليق به، وأن أعمل بإخلاص وصدق وأمانة لخدمة الدين والوطن، بما يتوافق مع رؤية السعودية المباركة والطموحة 2030”.

يذكر أن “الشريف” تخرج من قسم الإعلام بجامعة أم القرى، وكان ترتيبه الأول على دفعة القسم والكلية، وتشرف بتمثيل جامعته في ندوة الشباب بسوق عكاظ (الدورة الثامنة)، وفِي البطولة الدولية الثالثة والرابعة للمناظرات باللغة العربية، بعد حصوله على المركز الأول في مناظرات الجامعة.

وحصل الزميل صهيب الشريف على مجموعة من الدورات التدريبية في مجالات الإعلام والاتصال وتطوير الذات والتنمية البشرية، كما قدم العديد من الحفلات والمناسبات.

وسبق أن عمل “الشريف” خلال فترة دراسته ممثلاً في إذاعة جدة، ومتدربا بمكتب MBC جدة، ومعدا ومراسلا بإذاعة نداء الإسلام، ومقدما للبرامج في إذاعة UFM، ومحررا ومراسلا بصحيفة مكة الإلكترونية، ومسؤولا بقسم الإعلام الجديد في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

كما تولى إدارة الإعلام والإشراف عليه في كل من المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل، والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في قرى جنوب مكة، وملتقى مكة الثقافي بإمارة منطقة مكة المكرمة.

وتلقى “الشريف” اتصالات ورسائل المهنئين والمباركين له على شرف المهنة، وشرف جوار النبي -عليه الصلاة والسلام-.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/413815.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن