بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“جنوب الشهداء الجنوبية”ينفذ أول مشاريعه في التمكين المجتمعي

طباعة مقالة

  0 2054  

سبقه اجتماع تحضيري للفريق

“جنوب الشهداء الجنوبية”ينفذ أول مشاريعه في التمكين المجتمعي





مكة الآن - عالي الحارثي :

نفذ فريق التمكين المجتمعي بمركز صحي جنوب الشهداء الجنوبية بالطائف أول مشاريع التمكين المجتمعي والذي يهدف لتحسين بيئة صوالين الحلاقة بالحي وتصحيح السلوكيات الخاطئة ورفع مستوى الوعي الصحي..

وكان فريق التمكين والذي يتكون من عدد من أهالي الحي بين إمام وعدد من منسوبي التعليم والصحة إضافة إلى المراقب الصحي بالمركز قاموا بزيارة صوالين الحلاقة بالحي والذي يبلغ عددها “٢٠”محلاً للتأكد من سلامة هذه المحلات والعاملين بها والمحافظة على صحة مرتاديها والوقاية من الأمراض.
وذكر مدير المركز الأخصائي علي الغامدي أن المشروع هو الأول من مشاريع التمكين المجتمعي للمركز ضمن قائمة مشاريع مجتمعية وصحية وبيئية تم اعتمادها سابقا من قبل الإدارة العامة للتثقيف الاكلينيكي بمقام وزارة الصحة.
كما تم أيضا من خلال الزيارة الميدانية تقديم عدد من النصائح الهامة والجرافيك وشرحها للعاملين تشمل طرق غسل الايدي الصحيحة وطرق التعقيم وطرق التخلص من النفايات ومنع التدخين بداخل الصوالين والمحافظة على النظافة الشخصية والعامة

جديرٌ بالذكر أن هذه الزيارات تعقبها زيارات اخرى من قبل فريق التمكين المجتمعي لضمان استمرارية جودة الخدمة للمحافظة على صحة الفرد والمجتمع.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/413677.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن