بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بر السديرة تعتمد خطتها السنوية للعام الجديد

طباعة مقالة

  0 780  

بر السديرة تعتمد خطتها السنوية للعام الجديد





مكة الآن - عالي الحارثي :

بمقر جمعية البر الخيرية بالسديرة جنوب محافظة الطائف عُقد اجتماع مجلس إدارة الشهري برئاسة رئيس مجلس الإدارة عبيد بن خلف الوذيناني وبحضور جميع الأعضاء, وناقش الأعضاء جدول الأعمال المعُد من قبل مدير عام الجمعية سليمان بن عبدالله الوذيناني.

وقدم مدير الجمعية شرحاً مفصلاً من التقرير الإداري الشهري عن الأعمال التي تمت خلال الشهر وكذلك الأمور المالية من تبرعات وإيرادات وكذلك المساعدات والمصروفات, ثم عرض الخطة السنوية للجمعية للعام القادم عن طريق العرض المرئي, وتضمنت الخطة أهداف عديدة منها على سبيل المثال لا الحصر:

– توفير مستوى معيشي مناسب للفقراء والأرامل والأيتام وجميع المستفيدين المستحقين بالجمعية بتقديم مستوى عالي من  الرعاية الاجتماعية والتعليمية والصحية لهم.

– إقامة شراكات فاعلة مع المؤسسات المانحة والجمعيات المجاورة والجهات التعليمية للاستفادة من أفضل التجارب والممارسات, وكذلك لتقديم أفضل المساعدات للمستفيدين.

– القيام بالدور الإعلامي, وإبراز أعمال الجمعية وأنشطتها ومشاريعها.

– تطوير وتحسين البناء المؤسسي والتقني للجمعية.

– الانتهاء من بناء وتشطيب وقف البيعة الجاري البناء فيه والذي بحاجة إلى دعم يقدر بمليون ونصف المليون ريال لاستكمال أعمال البناء والتشطيب فيه.

– حُسن إدارة وتطوير أوقاف الجمعية الحالية وذلك لجلب أعلى إيرادات ممكنة منها للصرف على أنشطة الجمعية.

وأفاد مدير الجمعية بأن هذه الأهداف تم توزيعها وتقسيمها إلى أعمال وخطط شهرية وأسبوعية وموزعة على أقسام ولجان العمل بالجمعية, وسيتم متابعة تنفيذها وعرض تقرير شهري لمجلس الإدارة للإطلاع والمناقشة.

ثم تم اعتماد الخطة السنوية بتصويت جميع الأعضاء, وكذلك تم عرض واعتماد الموازنة التقديرية للعام الجديد وهي المصاحبة لتنفيذ هذه الخطة مالياً.

وفي نهاية الاجتماع تناول الأعضاء طعام العشاء المعد والمقدم من عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة سلوم بن مستور النفاعي وذلك ترحيباً بالأعضاء الجدد بعد انتخابهم من قبل أعضاء الجمعية في الاجتماع الماضي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/413566.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن