بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الفيفا..يكشف عن المرشحين النهائيين للفوز بجائزة الأفضل في العالم في كرة القدم

طباعة مقالة

  0 1530  

الفيفا..يكشف عن المرشحين النهائيين للفوز بجائزة الأفضل في العالم في كرة القدم





مكة الآن - متابعات :

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الإثنين، عن المرشحين النهائيين للفوز بجائزة الأفضل في العالم في كرة القدم خلال العام 2018م، تحت مسمى «the best» في مختلف الفئات، وسيتم الإعلان عن الفائز النهائي في كل الجوائز في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.
وأعلن «الفيفا» عن جائزة أفضل جمهور والتي شملت ثلاثة مرشحين للمنافسة عليها، وهم: مشجعوا بيرو والجمهور السنغالي والجمهور الياباني خلال مباراة الفريقين في نهائيات كأس العالم 2018، ينافسون مشجع تشيلي يدعى سيباستيان كاريرا.
وتعود قصة المشجع التشيلي سيباستيان كاريرا وأختاره بين المرشحين الثلاثة للفوز بالجائزة، نظرًا لأنتمائه وولائه الشديد لفريقه حيث سافر في مسافة حوالي 1500 كيلو متر، إلى أقصى تشيلي في مدة وصلت ليومين في الطريق عبر حافلة ليكون المشجع الوحيد لفريقه كوكيمبو في مدرجات إستاد فرانسيسكو سانشيز روموروسو أمام نظيره فريق بويرتو مونت في دوري الدرجة الثانية التشيلي.
وبالرغم أنه كان المشجع الوحيد في المدرجات، لم يكتفى كاريرا من التوقف عن الهتاف وتشجيع لاعبي فريقه، وفاز فريقه خارج ملعبه بنتيجة 1-2.
وقام لاعب فريق كوكيمبو خوان بابلو ابارزوا عبر حسابه على «تويتر» بإهداء الأنتصار لهذا المشجع، وكتب: «هذا الانتصار من أجلك، شكرًا لثقتك بنا وسنواصل بكل جهد المسيرة، لقد تركت كل شئ من أجل الفريق».
وعلق النجم التشيلي أرتورو فيدال، الوافد الجديد لبرشلونة، على هذا المشهد الرائع، قائلًا: «هذا المشجع كرة القدم تسيطر على قلبه».

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/413373.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن