بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مساعدة مدير تعليم صبيا تشارك الطالبات فعاليات الأسبوع التمهيدي

طباعة مقالة

  0 510  

في بداية انطلاق العام الدراسي الجديد

مساعدة مدير تعليم صبيا تشارك الطالبات فعاليات الأسبوع التمهيدي





مكة الآن - نور الشريف مكي

في ساعات الصباح الأولى ومع انطلاقة العام الدراسي الجديد والذي شهدت فيه مدارس تعليم صبيا لقاء تربويا اجتمع فيه الكادر التعليمي والإداري بالطلاب والطالبات وانطلاق فعاليات الأسبوع التمهيدي كما وجه مدير التعليم أ. ضيف الله الحازمي قامت مساعدة مدير تعليم صبيا الأستاذة حنان بنت علي الحازمي بجولة على عدد من مدارس الإدارة وذلك لتفقد سير الدراسة، والتهنئة بانطلاقة العام الدراسي الجديد.

وقد توجهت الحازمي بداية إلى مكتب تعليم بيش وزارت مجمع السلامة العليا برفقة مساعدة مدير المكتب الأستاذة ليلى حكمي تفقدت فيها أرجاء المدرسة ممتدحة الاستعداد المتميز الذي قامت به المدرسة لاستقبال الطالبات واطلعت على الملفات المنظمة للعمل وآلية توزيع المقررات الدراسية وتوزيع الطالبات على الفصول والتقت بالمعلمات والطالبات وأولياء أمورهم متلمسةً احتياجاتهم ، ومتمنية لهم عاما حافلا بالتميز والجد والاجتهاد.

 
وبعد زيارة مماثلة قامت بها مساعدة مدير التعليم إلى الابتدائية الخامسة والمتوسطة الثانية أكدت “الحازمي” بأن انطلاقة العام الدراسي كانت متميزة وناجحة لما لمسته من تضافر الجهود والتنظيم المتميز والبرامج الهادفة وحالات الغياب التي لم تذكر حيث لم تسجل أي حالات تأخر أو غياب ملفت بين أوساط الطالبات في المدرستين.

وأشارت المساعدة إلى نجاح خطط استقبال الطالبات مع بداية العام الجديد مشيدةً بالفعاليات والبرامج التي نفذتها المدارس والتي تهدف إلى جذب الطالبات للدوام المدرسي بعد العودة من الإجازة وخلق نوع من التجديد والتطوير داخل البيئة المدرسية بما ينسجم مع الأهداف التربوية والتعليمية للمدرسة وذلك من خلال تدشينها للأسبوع التمهيدي.

حيث القت سعادتها كلمة معبرة صاغتها لتحفيز الطالبات على الإبداع، ودعتهم فيها للمثابرة والاجتهاد لبناء الوطن ورفعته، الأمر الذي كان له صدى مميز بين أوساط الطالبات وطاقم المدرسة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/413250.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن