بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

محافظ صامطة يرأس الاجتماع التنسيقي لليوم الوطني 88

طباعة مقالة

  0 378  

محافظ صامطة يرأس الاجتماع التنسيقي لليوم الوطني 88





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

عقد محافظ صامطة أحمد عبدالله زعله اليوم الأحد بقاعة الاجتماعات بالمحافظة اجتماعاً ناقش فيه استعدادات المحافظة للاحتفال باليوم الوطني(88) للمملكة والذي يوافق يوم الأحد الثالث من شهر محرم للعام الهجري 1439هـ وبحضور مديري الإدارات الحكومية والجهات ذات العلاقة .

ونقل محافظ صامطة في بداية الاجتماع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزير أمير منطقة جازان ، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز ، بأهمية تنظيم البرامج والفعاليات التي تليق بمناسبة اليوم الوطني وبذل كافة الجهود من قبل الجهات المشاركة للإحتفاء بهذه المناسبة الغالية .

كما شهد الاجتماع مناقشة العديد من المقترحات والمرئيات بإقامة المحاضرات والندوات التي تقدم في الميدان التربوي ، إضافة إلى تخصيص خطب يوم الجمعة القادم للحديث عن اليوم الوطني وما تنعم به بلادنا من نعمة الامن والأمان والاستقرار، وإتاحة الفرصة لمشاركة جميع شرائح المجتمع للاحتفال بهذه المناسبة ، والتنبيه عن أهمية اليوم الوطني وما يجسده من ألفة وتلاحم بين القيادة والشعب وما وصلت اليه المملكة من انجازات منذ توحيدها حتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين .

من جهته فقد تقرر موعد إقامة احتفال محافظة صامطة باليوم الوطني يوم الأحد الموافق ١٣-١-١٤٤٠ هـ بحديقة منتزة الوادي وسيشهد انطلاقة لمسيرة وطنية تشارك فيها جميع الادارات والجهات الحكومية والمسؤولين والأهالي بالمحافظة .كما سيتخلل الاحتفال العديد من الفعاليات والمعارض والاجنحة التي تشارك بها جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة في هذه المناسبة الوطنية تحت إشراف المحافظة والجهات التنفيذية ممثلة في البلدية ومكتب التعليم والمستشفى وكلية التقنية والشرطة. والمرور بالمحافظة .

وفي ختام الاجتماع اوصى “بن زعلة ” الجميع بضرورة العمل على تضافر الجهود لإنجاح الحفل وسرعة انهاء كافة المتطلبات والتجهيزات المتعلقة بالاحتفال .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/413207.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن