بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

هايكنج السعودية وفريق السلام للبحث والانقاذ يقوم بمسح مسار هايكنج اليوم الوطني88

طباعة مقالة

  0 1813  

هايكنج السعودية وفريق السلام للبحث والانقاذ يقوم بمسح مسار هايكنج اليوم الوطني88





مكة الآن - أحمد الذبياني - المندق :

قام أمس السبت الموافق ١٤٣٩/١٢/٢١ فريق هايكنج السعودية وفريق السلام للبحث والإنقاذ بمسح المسار الذي خصص لفعالية هايكنج اليوم الوطني الثامن والثمانون بمحافظة المندق يتقدمهم مدير هايكنج السعودية بمنطقة الباحة الأستاذ صالح الغامدي والاستاذ ابراهيم الصيرفي المدير الإقليمي بالمنطقة الجنوبية لفريق السلام للبحث والانقاذ .
والمسار الذي خصص للفعالية كان بطول ١٢ كم من سد مدهاس ونهايته بمنتزه الفراشة .
وقد تأكدوا من سلامة المسار وتحديد النقاط المهمة وتوزيع وتحديد مواقع نقاط السلامة والإنقاذ على طول المسار وذلك لانجاح الفعالية والحرص على سلامة المشاركين .
بعد ذلك صرح الأستاذ صالح الغامدي مدير هايكنج السعودية بمنطقة الباحة لصحيفة مكة الآن إن هذه الفعالية تحضى باهتمام كبير من سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة حفظه الله ومحافظ محافظة المندق الأستاذ صالح القلطي ، حيث وجه الغامدي شكره لجميع الجهات في محافظة المندق لما وجده الجميع من التعاون معهم في سبيل إنجاح وتميز هذا الحدث الغالي لجميع أبناء الوطن ومشاركتهم احتفالية اليوم الوطني الثامن والثمانون .
علماً ان هايكنج السعودية قد وجه في وقت سابق دعوته للمشاركة في فعالية هابكنج اليوم الوطني88 وذلك عبر رابط التسجيل ( هنا ) .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/413081.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن