بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تدشين المرحله الثانيه من برنامج تحسين الاداء باقسام الاشعه بمستشفيات صحة منطقة الباحة

طباعة مقالة

  0 307  

تدشين المرحله الثانيه من برنامج تحسين الاداء باقسام الاشعه بمستشفيات صحة منطقة الباحة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

دشن مساعد المدير العام للخدمات الطبية المساعدة الدكتور بندر بن صالح الزهراني المرحلة الثانية من برنامج تحسين الاداء باقسام الاشعه بمستشفيات صحة الباحة وذلك بحضور نائب المساعد للخدمات الطبية المساعدة و مدير إدارة الاشعة و مشرف برنامج تحسين و رؤساء أقسام الاشعة بمستشفيات المنطقة. وقد تم مناقشة نتائج تقييم المرحله الاولى وفرص التحسين المطلوبة والملاحظات المطلوب تلافيها وذلك من خلال العرض المرئي المقدم من مشرفي برنامج تحسين بصحة الباحه وتم مناقشة فرص التحسين والرد على الاستفسارات وبحث المقترحات المتعلقه بهذا الشان .

وقد اوضح الدكتور بندر الزهراني بأن البرنامج مكون من ثلاث مراحل و يهدف إلى تحسين أداء أقسام الاشعة بالمنشآت الصحية و فق متطلبات الاعتماد الوطنية و العالمية لتقديم الخدمة للمستفيد بالشكل المرضى والذي يحقق اعلى معايير الجودة والسلامه .

وحث الجميع على بذل اقصى جهد لتحسين النتائج والعمل على تذليل اي معوقات او صعوبات تواجه ذلك مع التركيز على العناصر الحرجه كاولويه في تحقيق متطلباتها .

من جهته وجه سعادة مدير عام الشؤون الصحيه بمنطقة الباحه الاستاذ فهد بن عبدالله المجماج بدعم مشرفي برنامج تحسين وتسهيل مهامهم وشدد على اهمية متابعة استقطاب الكادر الطبي المؤهل لدعم مستشفيات المنطقة وذلك من خلال حصر الوظائف الشاغره والغير مشغوله والرفع بها للجهات المختصه للعمل على اشغالها ودعم اقسام الاشعه بالتجهيزات المناسبه ليتسنى تقديم الخدمه التخصصيه بمجالات الاشعه التداخليه والعلاجية والتشخيصيه لمرضى منطقة الباحه.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/412954.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن