بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

نادي الطيران السعودي: الأمير سلطان بن سلمان لم يقبل العضوية الشرفية للاتحاد الاسيوي للرياضات الجوية ASFA

طباعة مقالة

  0 257  

نادي الطيران السعودي: الأمير سلطان بن سلمان لم يقبل العضوية الشرفية للاتحاد الاسيوي للرياضات الجوية ASFA





مكة الآن :

نفى المشرف العام لنادي الطيران السعودي عايد بن عضيب القاسمي ما تم تداوله مؤخرا في بعض وسائل الإعلام عن قبول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان الرئاسة الشرفية للاتحاد الأسيوي للرياضات الجويةASFA أو الميدالية تقديرية لسموه نظير ما بذله من جهود في تطوير الرياضات الجوية في قارة آسيا.

وقال القاسمي إن هذا الخبر غير دقيق حيث لم يقبل سموه الرئاسة الشرفية للاتحاد ASFA لارتباط نادي الطيران السعودي بالاتحاد الدولي للطيران FAI والذي يشرف على الاتحاد الأسيوي للرياضات الجوية AFA الذي يعد النادي أحد المؤسسين لهذا الاتحاد وللنادي عضوية في مجلس إدارته وهو الاتحاد المعترف به.

وأهاب القاسمي بالمعنين على ضرورة أخذ المعلومة من مصدرها الرسمي المتمثل في نادي الطيران السعودي المنشأ بموجب قرار مجلس الوزراء الموقر.

وأضاف المشرف العام على نادي الطيران السعودي أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان مؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي له جهود تحظى بتقدير دولي ومحلي كبير جداً منذ تأسيس النادي واستمرار سموه في دعم الرياضات الجوية على المستويين المحلي والدولي، ومن خلال هذا الدعم حقق النادي إنجازات في عدة محافل إقليمية ودولية منها تمثيل المملكة في كافة اتحادات الرياضات الجوية ومنها الاتحاد الأسيوي للرياضات الجوية AFA وكذلك الاتحاد الدولي للطيران FAI وجمعيه Aopa.

واختتم تصريحه بالتأكيد أن نادي الطيران السعودي مستمر في دعم هذه الهواية وقد شارك من خلاله عدد من أبناء المملكة في مسابقات دولية الذين استطاعوا تحقيق العديد من الجوائز والميداليات.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/412540.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن