بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

صندوق تنمية الموارد البشرية يستعرض برامج وخدمات دعم التوظيف والتدريب الموجهة للسعوديين والسعوديات بـ(غرناطة مول) في الرياض

طباعة مقالة

  0 175  

صندوق تنمية الموارد البشرية يستعرض برامج وخدمات دعم التوظيف والتدريب الموجهة للسعوديين والسعوديات بـ(غرناطة مول) في الرياض





مكة الآن :

 

دشن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) أمس الثلاثاء، جناحا في مركز غرناطة مول التجاري بمدينة الرياض، بهدف اطلاع زوار المركز على برامج وخدمات دعم التوظيف والتدريب التي يقدمها هدف لتمكين السعوديين والسعوديات من فرص العمل، وزيادة استقرارهم الوظيفي ورفع مستوى مشاركتهم لدى منشآت القطاع الخاص.

ويقدم جناح “هدف” الذي يستمر حتى الـ 12 من سبتمبر المقبل من الساعة الـ 4م حتى الساعة الـ 11م، لزوار المركز تعريفًا ببرامج وخدمات الصندوق والتي من بينها: “برنامج دعم نمو التوطين بالمنشآت”، و”دعم العمل الحر”، و”دعم العمل الجزئي”، ودعم ضيافة الأطفال “قرة”، ودعم نقل المرأة العاملة “وصول”، وبرنامج “تمهير” للتدريب على رأس العمل.

كما يقدم القائمون على الجناح المساعدة للسعوديين والسعوديات الراغبين في التسجيل والاستفادة من خدمات البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، وكذلك الخدمات المبتكرة لتطوير المشاريع ودعم رواد الأعمال عبر برنامج “تسعة أعشار”، وغيرها من البرامج والمبادرات التي يعمل عليها الصندوق.

وتسعى برامج الصندوق إلى تشجيع المنشآت على استقطاب الكوادر الوطنية من الجنسين، ورفع القدرات التنافسية للكوادر السعودية، وتعزيز فرص استدامتها في منشآت القطاع الخاص.

كما يهدف برنامجا دعم ضيافة الأطفال “قرة” ودعم نقل المرأة العاملة “وصول”، إلى دعم السعوديات العاملات في القطاع الخاص، وتذليل التحديات التي تواجههن، وتمكين المرأة السعودية ورفع مشاركتها في سوق العمل، وزيادة الاستقرار الوظيفي للسعوديات العاملات في منشآت القطاع الخاص.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/412529.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن