بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مشاهد لجهود “الصحة” في “الحج”.. استعدت جيداً وتعاون منسوبيها فأبدعت انسانياً

طباعة مقالة

  0 264  

لاقت اشادات كبيرة والحجاج يشكرون

مشاهد لجهود “الصحة” في “الحج”.. استعدت جيداً وتعاون منسوبيها فأبدعت انسانياً





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

نجحت “الصحة ” في جهودها الصحية والإنسانية التي تهدف من خلالها لتقديم أفضل الخدمات للحجاج، ترجمة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وسمو ولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان.

وأبرزت الصور جانباً من الجهود الكبيرة التي يبذلها “ابطال الصحة” في خدمة ضيوف الرحمن، والتي تنفذ وتسير وفق خطط كبيرة واستعداد كبير بدأ منذ انتهاء موسم حج العام الماضي، كعادتها كل عام.

وإضافة الى جهودها في اسعاف وعلاج المرضى وتميزها في الاجراءات الطبية وتوفيرها للاجهزة الطبية الحديثة، تبذل “الصحة” جهود مضاعفة لتنفيذ الاجراءات الوقائية المشددة والتي تهدف للحفاظ على سلامة الحجاج منذ وصولهم وحتى مغادرتهم لبلادهم.

والى جانب هذه الجهود الوقائية والعلاجية يتعامل منسوبي الصحة مع الحجاج بكل إنسانية، يستقبلون الحالات باهتمام كبير ويقدمون لها عناية فائقة ويتعاونون فيما بينهم لخدمة المريض ويلاطفون المرضى ويحرصون على سلامتهم.

الخدمات الانسانية التي تقوم بها “الصحة” لاقت اشادات وشكر الكثير من الحجاج والمرضى وذويهم اضافة لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين تناقلوا صور ومشاهد لتلك الخدمات التي تقدمها “الصحة” لضيوف الرحمن.

يشار الى ان “الصحة” تلقى في كل موسم حج اشادات من منظمة الصحة العالمية لنجاحها في ادارة الحشود صحياً وعلى خدماتها الكبيرة للحجاج.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/411581.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن