بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وزير الحج يقف ميدانياً على نفرة الحجاج من عرفات إلى مزدلفة

طباعة مقالة

  0 425  

زار مقر مطوفي الدول العربية بالمشعر وأشاد بسرعة التعصيد

وزير الحج يقف ميدانياً على نفرة الحجاج من عرفات إلى مزدلفة





مكة الآن

وقف وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن على عملية نفرة الحجاج من عرفات إلى مزدلفة ميدانيا ، وذلك خلال جولة تفقدية للمقر الرئيسي لمؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية .
واطمئن معالي الوزير على سير العمل والخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرم، مثنيا على انتهاء تصعيد لعرفات في وقت مبكر تم قبل تجاوز الساعة التاسعة صباحا .
وحرص معالي الوزير على معرفة توقيت تفويج الحجاج الفرادى ، حيث أجابه رئيس المؤسسة المهندس المطوف عباس بن عبدالغني قطان عن وجود تعاون كبير بين المؤسسة والوزارة لحل أي إشكالية تحصل
وقد رافق وزير الحج في الجولة نائب الوزير الدكتور عبدالفتاح مشاط ، ووكيل وزارة الحج والعمرة الشؤون الحج الدكتور حسين الشريف .
وكانت مؤسسة الدول العربية قد حققت رقم قياسي في نفرة الحجاج من مشعر عرفات إلى مزلفة، حيث تم تفويج حوالي 80 %من الحجاج قبل الساعة 9 مساءا، فيما فوج البقية قبل الساعة 12 ليلا كأول المؤسسات تفويجا.
واستعانت المؤسسسة وفق رئيسها المهندس المطوف عباس قطان بـ 6 الاف حافلة لنقل الحجاج العرب البالغ عددهم 380 ألف في وقت قياسي لم يتجاوز الساعة 12 ليلا ، في الوقت نقل الحجاج الفرادى في الوقت المخطط له .
ويؤكد قطان على أن زيارة الوزير بنفسه لمقرات مخيمات الحجاج العرب ، ذلل الصعوبات وأزال العقبات وساهم بارتقاء الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن ،
وقدم قطان شكره لمعالي الوزير على حرصه وثنائه على اداء المؤسسة خلال زيارته التي تواجد فيها نائب رئيس المؤسسة المطوف محمد معاجيني وعضو مجلس الإدارة المشرف على إدارة المشاعر المقدسة المهندس المطوف محمد بانه وأعضاء مجسل الإدارة ومنسوبي المؤسسة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/411539.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن