بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مايكروسوفت تحدث ثورة في عالم الاتصالات التجارية مع إطلاق “كايزالا برو” في السعودية

طباعة مقالة

  0 2995  

تطبيق جديد للهاتف المحمول يعزّز مستويات الكفاءة والتعاون في أماكن العمل

مايكروسوفت تحدث ثورة في عالم الاتصالات التجارية مع إطلاق “كايزالا برو” في السعودية





مكة الآن :

الرياض، المملكة العربية السعودية – 51 اغسطس 2018: أعلنت مايكروسوفت اليوم عن توفر أحدث إصدارات “كايزالا برو” في المملكة العربية السعودية. ويعد مايكروسوفت كايزالا تطبيقًا خاصًا بالهاتف المحمول يقوم بتحسين الطريقة التي يتم من خلالها التواصل والتعاون في الأعمال، وهو مصمم خصيصًا لدعم اتصالات المجموعات الكبيرة، وتحسين إدارة تدفق العمل، وتقديم التحليلات والتقارير، وهو يتوافق تمامًا مع برنامج أوفيس 365.

وأشار عمار أبو ثريا، رئيس قطاع التطبيقات والخدمات في مايكروسوفت العربية بأن التطبيق يعالج العديد من التحديات التي تواجه معظم الشركات في المملكة العربية السعودية فيما يخص إدارة الموظفين الميدانيين عن بعد.

Hero_Kaizala_800x700 (002)

وأضاف أبو ثريا “تمكّن تكنولوجيا الهاتف المحمول الشركات من احتضان الثورة الصناعية الرابعة وتحويل عملياتها رقميًا. ويعد تطبيق ’مايكروسوفت كايزالا‘ مناسب جدًا للمؤسسات التي تحتاج إلى الاتصال بأعداد كبيرة من العاملين لتحسين سرعة أعمالها وتعزيز التعاون والإنتاجية المؤسسية”.

ويقدم كايزالا معلومات قابلة للتنفيذ من خلال التحليلات والتقارير، كما يتوافق مع أفضل ممارسات الأمن في القطاع.

تأثير كايزالا على الشركات

على خلاف تطبيقات الدردشة الأخرى المتوفرة في السوق، فإن كايزالا يوفر ما هو أكثر من مجرد وظيفة اتصال. ففي حين وجود عدد من العاملين في المنطقة لا يملكون بالغالب عنوان بريد إلكتروني، يتميز تطبيق كايزالا بإمكانية تسجيل المستخدم الجديد عبر وجود رقم الهاتف فقط. كما تم تحسين التطبيق ليعمل على أية شبكة محمول، بما في ذلك شبكات الجيل الثاني 2G. وتشمل الميزات الفريدة الأخرى للتطبيق القدرة على:

1. إدارة عدد غير محدود من المستخدمين والتواصل معهم. ويشمل ذلك الموظفين والعاملين في الخطوط الأمامية والعملاء والموردين. ويمكن للمؤسسات إنشاء مجموعات عامة أفقية أو هرمية أو قابلة للاكتشاف خلال دقائق قليلة، إما عبر قوائم جهات الاتصال أو دليل الأرقام أو المشاركة المخصصة. وبالنسبة للمستخدمين في المناطق النائية، جرى تحسين التطبيق ليعمل على شبكات الجيل الثاني 2G، ولا يحتاج المستخدمون إلى عنوان بريد إلكتروني للتسجيل، كل ما هم بحاجة إليه هو رقم الهاتف المحمول.

2. بث المعلومات وجمعها بطريقة منظمة من خلال بطاقات اعمال. ويشمل ذلك مشاركة الاشعارات والصور وملفات الفيديو والملفات وإجراء استطلاعات الرأي وتوزيع المهام وتقديم المحتوى التدريبي وتسجيل الحضور وتتبع القوى العاملة باستخدام ميزة تتبع الموقع.

3. جمع أفكار غنية من البيانات مع توفر خدمة تحليلات مدمجة. يمكن للمؤسسات عرض النتائج في وقتها الفعلي، وتنظيم كميات كبيرة من المعلومات باستخدام طريقة عرض مجمعة لردود المستخدمين، والحصول على التقارير من مختلف مستويات المؤسسة.

ما الذي يتضمنه تطبيق مايكروسوفت كايزالا برو؟

يحتوي تطبيق مايكروسوفت كايزالا برو على ميزات رائدة تشمل إدارة المستخدمين والمجموعات، وتكامل النظام، والتشغيل الآلي باستخدام واجهات برمجة تطبيقات مايكروسوفت كايزالا، وإعداد التقارير والتحليلات المتقدمة، والقدرة على نشر الإجراءات المخصصة، وإنشاء مجموعات عامة، وملف شخصي ودليل للمؤسسة، وخدمات الدعم.

إيلاء أهمية قصوى لجانب الأمن

تتم حماية رسائل العميل والصور وملفات الفيديو والملفات الصوتية والمستندات واستطلاعات الرأي وغيرها من البيانات عن طريق التشفير سواء أثناء نقل البيانات أو عند حفظها. ويمكن للمدراء تحديد الأشخاص الذين لديهم الحق بالوصول لبيانات الشركة. ويتم تخزين كامل بيانات كايزالا لدى مراكز بيانات مايكروسوفت Azure، التي تلتزم بمعايير الأمان والامتثال في القطاع.

وأضاف أبو ثريا: “إن ذلك يعني بأنه يمكن قراءة الرسالة فقط بين المرسل والمستقبل. ويطبق مايكروسوفت كايزالا حاليًا معايير الامتثال من الدرجة الأولى، حتى أن مهندسينا ليس لديهم أي حق بالوصول إلى بيانات أي عميل.”

يمكن للمؤسسات التواصل مع موظفيها وسلسلة التوريد الخاصى بها باستخدام مايكروسوفت كايزالا. إذ يوفر هذا المنتج واجهة دردشة بسيطة وسهلة الاستخدام، ولكن تأثيره يفوق ذلك ليعزز من إنتاجية كل شخص.

وختم أبو ثريا: “نأمل من خلال طرح مايكروسوفت كايزالا في المملكة العربية السعودية ربط كامل سلسلة التوريد بما في ذلك الأجزاء غير المتصلة من المؤسسات. وتتمثل رؤية مايكروسوفت في تمكين كل مؤسسة ومجتمع من تحقيق المزيد من خلال إجراء دردشة هادفة عبر كايزالا”.

يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عبر www.microsoft.com/kaizala

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/409885.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن