بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

دورة في “فن التعامل مع الجمهور” لمنسوبي شرطة الليث المشاركين في خدمة حجاج بيت الله الحرام

طباعة مقالة

  0 151  

دورة في “فن التعامل مع الجمهور” لمنسوبي شرطة الليث المشاركين في خدمة حجاج بيت الله الحرام





مكة الآن - الليث :

أقامت شرطة محافظة الليث، دورة تدريبية في مجال “”فن التعامل مع الجمهور ” لمنسوبيها المشاركين في خدمة حجاج بيت الله الحرام .
وعقدت الدورة بالتعاون مع إدارة التعليم بالليث بمسرح مجمع النشاط الطلابي .

وقدم الدورة مدير الاعلام التربوي والمتحدث الرسمي بتعليم الليث الأستاذ محمد بن ختيم المالكي ، بحضور مدير البحث والتحري بشرطة الليث الرائد أيمن السلمي ، والأفراد المشاركين .

وتضمنت الحقيبة التدريبية مجموعة من المحاور شملت : تعريف مفهوم وخصائص الجماهير وأنواعها، والعوامل المؤثرة في سلوك الجمهور ، وطرق وأساليب تحسين الاتصال بالجماهير، وكيفية التعامل معهم ، ومهارات الانصات والاستماع والتحدث والإقناع والتأثير .

وأشاد ” المالكي ” خلال الدورة بما يقدمه رجال الأمن من جهود عظيمة في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ومواقيت الحج ، وتسخير كافة الإمكانات والطاقات والكوادر البشرية من أجل حمايتهم وتوفير الأمن والأمان لهم والسهر على راحتهم .

وأضاف بأن رجال الأمن أصبحوا يمتلكون الكثير من الخبرات والمهارات من خلال ما يتحقق لهم من نجاحات مبهرة عاما بعد عام في خدمة حجاج بيت الله الحرام ،مؤكدا بأنهم واجهة مشرفة للوطن أمام كافة دول العالم ، بحسن تعاملهم ، وكرم أخلاقهم، وبمواقفهم الإنسانية النبيلة ، وبكل ما يقدمونه من تضحيات كبيرة في تحقيق أمن الحجيج ليتمكنوا من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة .

من جانبه أوضح مدير شرطة الليث العقيد علي الشهري بأن الدورة تأتي ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي نفذتها شرطة الليث ، وتهدف إلى تدريب وتأهيل رجال الأمن المشاركين في خدمة حجاج بيت الله الحرام وتنمية وتطوير خبراتهم و مهاراتهم بما ينعكس إيجابا على جودة الخدمة المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/409251.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن