بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمين الطائف يتفقد الخدمات البلدية على طرق الحج ومركز الضبط الأمني

طباعة مقالة

  0 926  

أمين الطائف يتفقد الخدمات البلدية على طرق الحج ومركز الضبط الأمني





مكة الآن - عالي الحارثي :

أمين قام أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل بجولة تفقدية على الأعمال والخدمات البلدية بطرق الحج وميقاتي (وادي محرم، السيل الكبير) ومركز الضبط الأمني بالبهيتة، رافقه خلالها الوكلاء والمختصون بالأمانة.

وشدد على ضرورة تطبيق لائحة الجزاءات البلدية على المرافق التجارية المخالفة حفاظاً على صحة ضيوف الرحمن العابرين للمشاعر المقدسة عبر منافذ الطائف البرية، ومنع أي تجاوزات صحية قد تعرض صحته للخطر، كما اطلع على أعمال النظافة والاصحاح البيئي المنفذة بطرق الحج والمواقع ذات الارتياد العالي.

واستمع من الوكلاء للجهود المبذولة لتعزيز أعمال الوقاية الصحية ودعم التنسيق المشترك مع كافة الجهات الأمنية والخدمية للتسهيل على حجاج بيت الله الحرام في طريق عبورهم إلى العاصمة المقدسة، ووقف على عدد من المحطات والمرافق التجارية التابعة للاطلاع على التزامها بالأنظمة والتعليمات.

ثم زار مركز الضبط الامني بالبهيتة والتقى قائد المركز اللواء مطلق العتيبي، واطلع على الجهود الأمنية والإعلامية والتوعوية المقدمة، وتفقد الأعمال البلدية في المركز وحث العاملين على مضاعفة الجهود لخدمة ضيوف الرحمن، والتعاون التام مع كافة الشركاء لتحقيق الأهداف المنشودة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/409223.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن