بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وكيل وزارة الحج وقف على استعدادات مؤسسة مطوفي تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا

طباعة مقالة

  0 594  

الشريف يطالب بمضاعفة جهود لتقديم خدمة أفضل لضيوف الرحمن

وكيل وزارة الحج وقف على استعدادات مؤسسة مطوفي تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا





مكة الآن

وقف وكيل وزارة الحج والعمرة الدكتور حسين الشريف على استعدادات المؤسسة الاهلية لمطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا واستراليا لموسم حج هذا العام وذلك خلال زيارته لمقر المؤسسة الجديد.
وحرص خلال الزيارة الاطلاع على قطاع الشؤون العامة واستمع لشرح مفصل عن الدورات التدريبية التي يعقدها القطاع من عضو مجلس الإدارة المشرف على القطاع الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي .
وأثنى على هذه الدورات التدريبية التي تهدف لصقل وتنمية المهارات لدى الشباب المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن ،كما اطلع على كافة الاستعدادات والتجهيزات والخدمات الصحية والإرشادية التي يقوم بها القطاع.
وتفقد وكيل وزارة الحج عدد من القطاعات في المؤسسة منها قطاع تقنية المعلومات للتأكد من انسيابية سير العمل في تقنية المعلومات، ووقف على الخدمات الإلكترونية التي تسخرها المؤسسة في خدمة ضيوف الرحمن، ومواكبتها للمسار الإلكتروني الذي تقوم وزارة الحج والعمرة بتنفيذه
وأشاد بجهود المؤسسة في تسخير كافة جهودها وخدماتها وإمكانياتها في مجال خدمة حجاج بيت الله الحرام الذين تتشرف المؤسسة بخدمتهم، واهاب بالجميع مضاعفة الجهد والعطاء والتفاني في العمل لخدمة ضيوف الرحمن حتى يؤدي نسكهم بيسر وسهولة.
وتزامن قدوم وكيل وزارة الحج مع تقديم دورة حملت اسم ( التصرف الصحيح في حالات الطوارىء) قدمها بسام بن عثمان بنتن .
وشهدت الدورة حضور مدير إدارة خدمات الحجاج بوزارة الحج والعمرة ناصر بن وديان القرشي وعضو مجلس الإدارة الدكتور عبدالعزيز سروجي .
واستفاد من دورة الإسعافات الأولية التي نظمها قطاع الشؤون العامة بالمؤسسة أكثر من 70 شخص من منسوبي وموظفي مكاتب الخدمة الميدانية التابعة للمؤسسة -بالإضافة لموظفي قطاع الشؤون العامة .
ويؤكد الدكتورعبدالعزيز سروجي بأن الدورة حققت الأهداف المرجوة منها في تثقيف العاملين بمكاتب الخدمة الميدانية ليكون أكثر وعيا وتأهيلا بالتعامل مع ضيوف الرحمن في حال وجود مخاطر لاسمح الله ، مشددا على أن هذه الدورات جزء من جهود المؤسسة في رفع مستوى العاملين فيها لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/408579.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن