بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مؤسس هايكنج السعودية يزور محافظتي المخواة والمندق

طباعة مقالة

  0 2018  

مؤسس هايكنج السعودية يزور محافظتي المخواة والمندق





مكة الآن - أحمد الذبياني - الباحة :

قام صباح اليوم الخميس 20 / 11/ 1439هـ مؤسس هايكنج السعودية المهندس علي بن مبارك القحطاني بزيارتين لمحافظتي المخواه والمندق بمنطقة الباحة إذ استقبل سعادة محافظ المخواه الدكتور فيحان بن حمود العتيبي بمقر المحافظة مؤسس هايكنج السعودية وتم خلال الزيارة مناقشة ‏الخطط المستقبلية لـلهايكنج بالمحافظة ودور الرياضة المجتمعية من خلال نشر الوعي والسلامة بين أفراد المجتمع.
كما تم تسليم العضوية الشرفية لهايكنج السعودية لسعادة المحافظ والذي أبدا أعجابه بما تحقق مؤخراً لهايكنج السعودية من نجاحات متتاليه وبين ان هذا النجاح لم يأتي الابتظافر الجهود والتخطيط المدروس مقدماً شكره للقحطاني ومرافقيه على هذه الزيارة .
وفي زيارة مماثلة إستقبل محافظ المندق الأستاذ صالح بن محمد القلطي
مؤسس هايكنج السعودي وتم خلال الزيارة مناقشة فعاليات هايكنج‬⁩ ⁧‫اليوم الوطني‬⁩ ٨٨ والذي سيُقام في شهر ⁧‫محرم من العام القادم بمحافظة المندق وابدأ الجميع إستعدادهم على التعاون من اجل نجاح هذه الفعاليه والتي تحمل ذكرى عزيزة على كل موطن ، وفي نهاية الزيارة تم تقديم العضوية الشرفية لمحافظ المندق .

رافقه خلال الزيارتين مدير هايكنج السعودية بمنطقة الباحة الأستاذ صالح الغامدي وعضوي الفريق الأستاذ عبدالعزيز كرتان والأستاذ سالم العمري .
تأتي هذه الزيارة في اطار سعي إدارة هايكنج السعودية لتعزيز التعاون بينها وبين الادارت الحكومية والتطوعية وتفعيل دور الشراكة المجتمعية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/407639.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن