بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

رئاسة الحرمين تسخر كافة إمكاناتها وطاقاتها البشرية من خلال حملة (الحج عبادة وسلوك حضاري)

طباعة مقالة

  0 298  

رئاسة الحرمين تسخر كافة إمكاناتها وطاقاتها البشرية من خلال حملة (الحج عبادة وسلوك حضاري)





مكة الآن :

دشن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل حملة (الحج عبادة وسلوك حضاري)في موسمها الحادي عشر تحت شعار « الحج رسالة سلام ».

 

وقد شاركت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في الحملة حيث تسخر إمكاناتها وطاقاتها البشرية والمادية لتفعيل رؤية المملكة العربية السعودية الهادفة إلى تأكيد أن الحج عبادة وسلوك حضاري، وتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن لضمان أداء شعائرهم ومناسكهم بسكينة وطمأنينة.

 

وتهدف الحملة إلى الارتقاء بجودة تلك الخدمات لتعكس الوجه الحضاري للحج, كما تساهم في تعظيم مكة المكرمة وزيادة الوعي بشرف مكانة هذا البلد الحرام واستشعار عظمة المشاعر المقدسة.

 

حيث كرم أمير منطقة مكة المكرمة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وهي من الجهات الداعمة والمشاركة والراعية لحملة الحج عبادة وسلوك حضاري؛ تسلم التكريم سعادة مدير إدارة العلاقات العامة بالرئاسة الأستاذ راجح الحارثي.

 

يشار إلى أن حملة الحج عبادة وسلوك حضاري في موسمها الحالي تأتي بتوجيه من أمير منطقة مكة المكرمة ومتابعة نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر وبمشاركة 30 جھة تمثل القطاعين الحكومي والخاص.​

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/407511.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن