بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“اللهيبي” يطمئن على سير العمل في ناديي عبادة بن الصامت والإمام الأوزاعي

طباعة مقالة

  0 230  

خلال جولته التفقدية لأندية الحي

“اللهيبي” يطمئن على سير العمل في ناديي عبادة بن الصامت والإمام الأوزاعي





مكة الآن - عوض المالكي

اطمئن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي على سير العمل بنادي حي مدرسة عبادة بن الصامت ونادي حي مدرسة الإمام الأوزاعي وذلك خلال جولته التفقدية التي قام بها في إطار جولاته الميدانية لأندية الحي بحضور مدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي . حيث وقف اللهيبي على سير العمل بنادي حي عبادة بن الصامت واطلع على ما يقدم للمرتادين من أنشطة تربوية وترويحية ، وتجول داخل مرافق النادي واطلع على تجهيزاته وادواته الحديثة. 

كما زار اللهيبي نادي حي مدرسة الإمام الأوزاعي والتقى بمنسوبي النادي ووقف على سير العمل والبرامج المقدمة للمرتادين وشاهد سجلات وإنجازات النادي وبرامجه المختلفة، واطلع كذلك على مرافق النادي ومحتوياته.

وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي على أهمية أندية الحي للطلبة لممارسة هواياتهم واستثمار أوقات فراغهم بما يلبي احتياجاتهم النفسية وينمي شخصياتهم باعتبارها بيئات تربوية جاذبة وآمنة داخل الأحياء ، مشيراً إلى سعي أندية الحي لبناء شخصية الطالب وصقل موهبته وتعزيز القيم لديه من خلال ما تقدمه من برامج تربوية وترويحية هادفة للطلاب. ومقدماً شكره وتقديره لممثل أندية الحي للبنين سامي العصيمي وزملاءه فريق العمل على جهودهم المتواصلة تجاه أندية الحي لتحقيق أهدافها المنشودة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/407270.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن