بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

نائب أمير نجران يتسلم تقرير”حملة آمنون”

طباعة مقالة

  0 179  

نائب أمير نجران يتسلم تقرير”حملة آمنون”





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران تقريراًعن حملة “آمنون” التي نظمها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة في عدد من جوامع محافظة شرورة مشتملاً على البرامج والفعاليات التي نُفذت خلال فترة الحملة من محاضرات وكلمات ومسابقات وذلك خلال استقباله بمكتبة في ديوان الإمارة مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران أحمد بن علي الطالبي المدخلي الذي قدم شرحا مفصلا عن حملة آمنون , حيث قال بأنها حملة توعوية تختص بالامن الفكري أقيمت في محافطة شرورة من 1439/7/18وحتى 1439/7/22 , كما أقيمت 5 محاضرات لكبار أهل العلم من خارج المنطقة في جامع خادم الحرمين بشرورة بعد صلاة المغرب من كل ليلة.

وشهدت الحملة 12 كلمة مصاحبة في كل يوم بعد صلاة العصر في جوامع و مساجد المحافظة , وصاحب ذلك مسابقة على كتاب ( الوسطية و الاعتدال) لمعالي الشيخ / صالح ال الشيخ , وقد شارك في الحملة مع فرع الوزارة إمارة المنطقة ممثلة بالمحافظة .. والجهات الحكومية , بالإضافة للقاء الأئمة و الخطباء وإقامة دورة خاصة فيهم بالمحافظة.

وقد خلصت الحملة بعدة فوائد وهي : تحقيق الخيرية في دعوة الناس الى طريق الحق / توعية الناس بحقوق ولاة الامر وواجبهم تجاه وطنهم , و استغلال أوقات الشباب فيما يعود عليهم بالفايدة , و ترسيخ مفهوم الوسطية والاعتدال , والإجابة على ما يشكل على الشباب وبيان الخث لهم , بالإضافة لدور المملكة في في ترسيخ الأمن و الحفاظ على مقدرات الوطن ودور الوزارة في تحصين الشباب من الأفكار المنحرفة .

وفي ختام اللقاء عبر سمو نائب أمير نجران عن سعادته بما تضمنه التقرير من أعمال وانجازات حاثا على بذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل البرامج والفعاليات.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/406909.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن