بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

توقيع عقود اكبر مبادرة توظيف لفتيات دار الحضانة الاجتماعية بالدمام

طباعة مقالة

  0 242  

توقيع عقود اكبر مبادرة توظيف لفتيات دار الحضانة الاجتماعية بالدمام





مكة الآن - الدمام-طلال حمودالزهراني:

من منطلق تحقيق رؤية 2030 لتمكين المرأة السعودية في مختلف مجالات العمل و تفعيلاً لمبدأ الشراكة المجتمعية تم يوم الثلاثاء 11/ 11 / 1439 توقيع عقود عمل تسع فتيات من دار الحضانة الاجتماعية بالدمام لتوظيفهن في مستشفى السلامة بالخبر بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن المقبل و مدير المستشفى الأستاذ محمد العمران و مديرة الدار الأستاذة فاطمة العسيري ..
العقد يبدأ بالتدريب المستمر لمدة ثلاثة أشهر و ينتهي بالتوظيف المناسب لكل فتاة حسب امكانياتها واختيارها بالإضافة الى توفير المواصلات اليومية لهن ..
كما حضر توقيع العقود بمقر الدار مدير إدارة التوطين بالمنطقة الشرقية الأستاذ سلطان المطيري و مساعد مدير إدارة التوطين الأستاذ اسماعيل المطر ..
وقد حرص المقبل و العمران التحدث مع الفتيات من منطلق الأبوة و إشعارهن بالأمان و الإطمئنان والرجوع لهم في حالة احتياج أي منهن لمساعدة أو مشورة حيث حضرت كل فتاة وتم إطلاعها على بنود العقد وتوقيعها له ومناقشتها عن متطلباتها و تطلعاتها الوظيفية و مدى رغبتها في التدرب و التطور والإجابة على استفساراتهن ..
و أعرب الأستاذ عبدالرحمن المقبل عن سعادته في تفعيل مبدأ المسؤولية المجتمعية و شكر شركة مستشفى السلامة لمبادرتهم مد يد العون للفتيات و حرصهم على الإستثمار في هذه الفئة من المجتمع و إيجاد البيئة المناسبة في المستشفى ليجعل لهن امتداد و رغبة و تحفيز على الإستمرار للعطاء و العمل و ليكن لبنات تشارك في هذه النهضة التنموية من خلال رؤية المملكة 2030 و تحول 2020 وتمكين المرأة في جميع مناشط الدولة ..
و صرح الأستاذ محمد العمران أن هذا العمل من أفضل الأعمال التي عملها في تاريخه و أنه من أسعد الناس بهذه المناسبة و هذا المشروع الخير و شكر جميع من ساهم لتسهيل هذه الشراكة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/406211.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن