بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اعلان حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية لعام 1438 /1439 هـ بتعليم جده

طباعة مقالة

  0 197  

اعلان حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية لعام 1438 /1439 هـ بتعليم جده





مكة الآن - جدة :

اعتمد المدير العام للتعليم عبد الله بن أحمد الثقفي حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بمحافظات جدة وخليص ورابغ .
حيث أوضح المساعد للشؤون المدرسية صديق بن يوسف خوجة بأن إجمالي المشمولين بالحركة لهذا العام بلغ (2274) من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية (معلم/ة تعليم عام ، معلم/ة تربية خاصة ، مرشد/ة طلابي/ة، رائد/ة نشاط ، أمين/ة مصادر تعلم ، محضر/ة مختبر، محضر معمل حاسب ).
حيث بلغ عدد المنقولين منهم (1056) من شاغلي الوظائف التعليمية، و(1218) من شاغلات الوظائف التعليمية.
كما أوضح مدير إدارة شؤون المعلمين المكلف علي بن عبد الله الغامدي بأن إخلاء الطرف إلكتروني على نظام نور من حساب قائد/ة المدرسة المنقول منها المعلم/ة، وعلى قائد/ة المدرسة المنقول إليها المعلم/ة إثبات مباشرة المعلم/ة على نظام نور.
كما ذكرت مساعدة مدير إدارة شؤون المعلمين تهاني بنت عبد الله الدوسري بأن حركة النقل تمت بناءً على معايير وضوابط مفاضلة النقل الداخلي، موضحة أنّ الاستعلام عن نتيجة الحركة والاعتراض على نتائج حركة النقل سيكون الكترونيا من خلال نظام نور عن طريق حساب المعلم/ة ولمدة عشرة أيام من تاريخ إعلان الحركة ، وعلى المنقولين والمنقولات المباشرة في مدارسهم المنقولين إليها بناءً على ما ورد في تعميم التقويم الدراسي التفصيلي للعام 1438/1439 هـ .
ويمكن الاطلاع على نتائج الحركة من خلال موقع الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة هنا

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/405907.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن