بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

صحة جدة تواصل إطلاق حملاتها للتبرع بالدم لجنودنا البواسل

طباعة مقالة

  0 535  

تنظمها إدارة التمريض بصحة جدة الأسبوع القادم

صحة جدة تواصل إطلاق حملاتها للتبرع بالدم لجنودنا البواسل





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

تحت شعار ( دماؤنا فداءٌ لجنودنا البواسل ) تطلق صحة جدة ممثلة في إدارة التمريض بعد غداً الأحد حملة لمنسوبي هيئة التمريض بمحافظة جدة للتبرع بالدم دعماً لجنودنا البواسل و إنطلاقاً من استشعارها بالمسؤولية الإجتماعية تجاه حماة الوطن ، و ذلك بالتعاون مع إدارة المختبرات و بنوك الدم بصحة جدة و إشراف الإدارة العامة لشئون التمريض بالوزارة .

و تهدف هذه الحملة إلى تحفيز الكوادر التمريضية للمشاركة في الأنشطة المجتمعية و توحيد الجهود و الحملات للراغبين منهم بالتبرع بالدم ، كما أنها تمثل دعماً للمستشفيات الحدودية و المرابطين من جنودنا البواسل و تثميناً لما يبذلونه من تضحيات ، حيث تعد الحملة الأولى من نوعها و مخصصة لمنسوبي هيئة التمريض .

و أكدت المشرفة على الحملة مدير إدارة التمريض بصحة جدة الأستاذة إيمان بادخن أنه سيكون لهذه الحمله دور كبير في ترسيخ الهدف الإنساني النبيل في البذل و العطاء لمهنة التمريض ، كما ستبرز أيضاً تكامل الجهود بين أبناء الوطن الواحد سواءً عسكريين أو مدنيين ، متمنية أن تلاقي الحملة إقبالاً كبيراً يظهر الروح الوطنية المعطاءة لأبناء وطننا .

كما أوضحت منسقة الحملة بإدارة التمريض بصحة جدة الأستاذة طيبه دويري أن الحملة سوف تستمر لمدة أسبوع ، بدءاً من يوم الأحد القادم و ستقام بمختلف القطاعات الصحيه التابعة لصحة جدة ، و قدمت الدويري الشكر لمدراء التمريض و المنسقين من القطاعات الصحية و طلاب جامعة الملك عبد العزيز بجدة على دورهم في التحضير لهذه الحملة و المشاركة فيها .

من جهتها ناشدت بادخن أبناءها من منسوبي و منسوبات التمريض بصحة جدة بالمبادرة للتبرع بالدم دعماً لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي الذين يقدمون أرواحهم و دماؤهم الزكية للدفاع عن الدين و الوطن .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/404222.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن