بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بالإنفوجرافيك.. «الشؤون البلدية» توضح أهداف خدمة «قيم مدينتك»

طباعة مقالة

  0 300  

بالإنفوجرافيك.. «الشؤون البلدية» توضح أهداف خدمة «قيم مدينتك»





مكة الآن :

أوضحت وزارة الشؤون البلدية والقروية أن خدمة “قيم مدينتك” التي أطلقتها مؤخراً من خلال بوابة المجتمع البلدي على الشبكة العنكبوتية “بلدي” تهدف إلى تعزيز مشاركة أصحاب العلاقة وأفراد المجتمع للارتقاء بجودة حياة سكان المدن من خلال استبانات خاصة لقياس رضا السكان عن جودة الخدمات البلدية.

وأشارت الوزارة، في إنفوجرافيك نشرته عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، إلى أن هذه الخدمة الإلكترونية تسهم في تطوير علاقات الشراكة بين الوزارة ومختلف شرائح المجتمع، من خلال إشراكهم في عملية التطوير والتقدم والازدهار في مناشطها ومشاريعها الحالية والمستقبلية كافة، عبر اعتماد آلية لتقييم الخدمات وتحليل النتائج بصفة دورية للاستفادة منها في تحديد أولويات التطوير في كل مدينة، مؤكدة أن مشاركة فئات المجتمع في خدمة “قيّم مدينتك” يؤكد على وعيهم وحرصهم على المشاركة في تطوير كافة المرافق والخدمات التي أُنشئت من أجل إسعادهم وتلبية احتياجاتهم.

وأوضحت الشؤون البلدية أن خدمة “قيم مدينتك” تهدف إلى تحسين المشهد الحضاري وتطوير الخدمات في مدن المملكة، التي يتم من خلالها تقييم الخدمات وتغذية المؤشرات من مصادر عديدة ومختلفة.

وشددت الوزارة على أهمية زيادة تفعيل دور الأمانات والبلديات في المشاركة الفعالة في حلقات النقاش، والعمل على رفع مستوى رضا السكان.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/403540.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن