بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“غرفة مكة” تعلن بداية التحول الشامل للارتقاء بالعمل وفق المعايير العالمية

طباعة مقالة

  0 260  

“غرفة مكة” تعلن بداية التحول الشامل للارتقاء بالعمل وفق المعايير العالمية





مكة الآن :

 

وقعت الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة اليوم (الأحد) اتفاقية مشروع “عملية التحول المؤسساتي” مع مؤسسة كي بي إم جي الفوزان وشركاه المتخصصة في الحلول المستندة على أعلى المعايير المحلية والدولية، حيث وقع عن غرفة مكة المكرمة رئيس مجلس الإدارة هشام بن محمد كعكي، وعن الشركة إبراهيم باعشن.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة هشام كعكي أن الغرفة تسعى إلى تنفيذ عملية إعادة هيكلة متكاملة وتنفيذ مشروع التحول الاستراتيجي الشامل للارتقاء بمعايير العمل بغرفة مكة المكرمة، وفقا لأفضل المعايير المحلية والعالمية، والمتوائمة مع رؤية المملكة 2030، وذلك من خلال الاستعانة بشركة متخصصة في توفير الحلول المستقاة من خبرات طويلة في برامج التحول في العمل المؤسسي.

وتابع هشام كعكي: اليوم نعقد اتفاق الشراكة الاستراتيجية للعمل المستقبلي سويا في بناء منظومة عمل متكاملة تحقق اعلى معايير الجودة وترسم ملامح جديدة من خلال أسس منهجية متطورة، مرتكزة على محاور تشمل الخدمات المقدمة من الغرفة، وقنوات التواصل مع العملاء، والمهام والإجراءات الرئيسية، والإجراءات الاستراتيجية، والخدمات المهنية.

يذكر أن مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة كان قد أقر في وقت سابق وضع خطة العمل الاستراتيجية للسنوات المقبلة، وفق رؤية وأهداف متطورة، تتسق والمتغيرات الاقتصادية، مع اعتماد هيكلة إدارية تواكب المرحلة الجديدة من مسيرة إحدى أعرق الغرف التجارية الصناعية في المملكة.

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة إن الهيكلة الجديدة من شأنها تطوير العمل، وتحسين صنع القرار، وتجويد أداء الكوادر الوظيفية، مع التركيز على خدمة العملاء والمستفيدين.

وتناول بالحديث أهمية وضع استراتيجية العمل للسير على الاستراتيجية التطويرية الشاملة خلال الدورة العشرين، إذ يسهل ذلك من المشاركة الفاعلة في البرامج الوطنية الطموحة عبر وضع أهداف واضحة للجان القطاعية والمتخصصة، والاهتمام بتفعيل الاستثمار وتفعيل خدمات رجال الأعمال، والاهتمام بالمعارض وتبادل الخبرات مع الغرف والكيانات الاقتصادية الأخرى داخل وخارج المملكة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/403452.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن