بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ارتفاع كمية النفايات المنقولة من المواقع السياحية في الطائف 150%   

طباعة مقالة

  0 479  

ارتفاع كمية النفايات المنقولة من المواقع السياحية في الطائف 150%  





مكة الآن - عالي الحارثي :

ارتفعت كمية النفايات والمخلفات والمبعثرات التي ازالتها أمانة الطائف من المواقع السياحية في الهدا والشفا بنسبة 150 في المائة، في ظل الاقبال السياحي الكثيف على المرتفعات ذات البيئات الطبيعية المتميزة.
وتنفذ فرق النظافة برنامج العمل الموسمي المعتمد من امين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، والذي يشمل زيادة ساعات عمل الآليات، ورفع عدد العمالة في المواقع السياحية ذات الاقبال العالي من المصطافين والزوار، علاوة على توفير فرق عمل للطوارئ، مع تعزيز جهود اعادة توزيع الحاويات.
وقد رفعت أمانة الطائف ممثلة في الإدارة العامة للنظافة (وكالة الخدمات والبلديات الفرعية) أكثر من 1200 طن من النفايات الصلبة والمتروكات وبقايا الأثاث، من المناطق السياحية بالطائف والضواحي ويتم يومياً إزالة كميات كبيرة من مخرجات المنازل والمجمعات السياحية والمحلات.
وأوضحت وكالة الخدمات أنها دعمت المواقع السياحية بالمحافظة بالعمالة والاليات وتخصيص برنامج للنظافة والصحة العامة يقوم بأعمال النظافة في المواقع السياحية على مدار الساعة، حيث تعمل فرق النظافة على كنس المواقع ونظافتها ورفع المخلفات وتوزيع العمالة على المناطق ذات الارتياد العالي لضمان بقائها نظيفة لاستقبال السياح والزوار، كما ترفع الفرق الموزعة على المناطق السياحية المخلفات الصلبة والمتروكات بشكل يومي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/403400.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن