بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمن منشآت مكة المكرمة: استخدمنا أحدث التقنيات لتعزيز الأمن في ” عكاظ “

طباعة مقالة

  0 699  

وسط مشاركة نسائية للقوات الأمنية لتسهيل اجراءات دخول العوائل

أمن منشآت مكة المكرمة: استخدمنا أحدث التقنيات لتعزيز الأمن في ” عكاظ “





مكة الآن - نور الشريف مكي

وضعت قوة أمن المنشآت محافظة الطائف خطة أمنية لتأمين فعاليات أعمال سوق عكاظ (12)، الذي انطلق الأسبوع الماضي، على أرض العرفاء شرق محافظة الطائف، وذلك لضمان سلامة وراحة ضيوف وزوار السوق من المواطنين والمقيمين على حد سواء.

العميد ركن مهندس مطلق بن سعيد العتيبي، مساعد قائد منطقة مكة المكرمة لأمن المنشآت، أوضح أن الخطط الأمنية لتفويج الزوار وتنقلاتهم بين اركان جادة عكاظ، تقتضي تعزيز التواجد الأمني والمروري على مدار الساعة، الى جانب تقديم الخدمات الأمنية والإرشادية للزوار وضبط الأوضاع الأمنية والمرورية.

وأشار الذيابي الى أن جهازه الأمني في عكاظ، استخدم تقنية أمنية حديثة، لضمان سلامة الزوار، اضافة الى تسهيل عمليات الرصد والإحصائيات وتدفق الزوار، وذلك عبر تخصيص 4 بوابات رئيسية لاستقبال الزوار والمنظمين والمسؤولين، وذلك بمساندة متطوعات أمنيات من العنصر النسائي للمساعدة في تسهيل اجراءات دخول وخروج العوائل الزائرة.
ودعا مساعد قائد منطقة مكة المكرمة لأمن المنشآت، الزائرين من المواطنين والمقيمن كافة، الى التعاون الجاد مع رجال الأمن والالتزام بالتعاليم التي من شأنها اظهار سوق عكاظ كواجهة مشرفة ومشرقة للمملكة ومواطنيها، مهيباً في الوقت ذاته برجال الأمن لبذل الجهد الكافي والتفاني لخدمة المواطن والمقيم على حد سواء.

يأتِ هذا اللقاء ضمن مبادرات المركز الإعلامي بسوق عكاظ في استضافة المسولين المشرفين على مهام سوق عكاظ للتحاور مع الإعلاميين واطلاعهم على دورهم ومايقومون به في السوق.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/402967.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن