بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية وقار تنظم مبادرة (وجودكم بركة) بدار الرعاية الإجتماعية للمسنات بمنطقة الرياض

طباعة مقالة

  0 109  

جمعية وقار تنظم مبادرة (وجودكم بركة) بدار الرعاية الإجتماعية للمسنات بمنطقة الرياض





مكة الآن - الرياض-مشاري حمودالزهراني :

نظمت الجمعية السعودية لمساندة كبار السن “وقار”، صباح يوم أمس مبادرة اجتماعية للأمهات بدار الرعاية الاجتماعية للمسنات بالرياض ، وذلك ضمن خطة التدريب التي تنفذها وقار لطالبات الخدمة الاجتماعية بجامعة الاميرة نورة بنت عبد الرحمن.
شملت المبادرة تقديم برنامج “اجتماعي وثقافي وترفيهي ” بعنوان “وجودكم بركة “، حيث بدأت فقرات البرنامج بالنشيد الوطني السعودي في جو اجتماعي مليء باﻷلفة والمحبة.
بعد ذلك كانت هناك جلسة تعريفية واكتشاف للمهارات والمواهب لدى الأمهات وتوالت الفقرات؛ حيث شاركن الطالبات النزيلات الأهازيج والأناشيد والأطباق الشعبية والمسابقات الثقافية التراثية، وتقديم وجبة إفطار عبارة عن أطباق شعبية وتوزيع هدايا للأمهات النزيلات.
وتتقدم جمعية (وقار) بالشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما توليه من العناية الفائقة بفئة كبار السن وتوفير المراكز الاجتماعية التي تتوافر بها جميع المرافق لتهيئة الجو العائلي لهم.
واكد الأستاذ عبدالعزيز الهدلق المدير التنفيذي لجمعية وقار أن مثل هذه المبادرات الاجتماعية وتقديم البرنامج له الاثر الجميل في نفوس النزيلات، وتوثق أواصر المحبة بين أفراد المجتمع.
فيما قدمت إدارة دار الرعاية الاجتماعية للمسنات شكرها وتقديرها لجمعية وقار وطالبات الخدمة الاجتماعية بجامعة الاميرة نورة على جميل المبادرة الإنسانية وقيامهن بالدور والمسؤولية المجتمعية تجاه أفراد المجتمع من خلال المبادرات والحملات الإنسانية والاجتماعية والثقافية التي تمد جسور التواصل بين النزيلات وأفراد المجتمع، مؤكدة أن تلك الزيارات ترفع الروح المعنوية لديهن.
وكان للبرنامج والمبادرة والهدايا أثر إيجابي على نفوس الأمهات مما جعلهن يعبرن عن مدى سعادتهن بهذه الزيارة والتي تعتبر بمثابة زيارة عائلية، متمنين أن يستمر اللقاء.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/402749.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن