بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير جامعة أم القرى يلتقى عمداء الكليات الحاصلة على الاعتماد الدولي

طباعة مقالة

  0 386  

مدير جامعة أم القرى يلتقى عمداء الكليات الحاصلة على الاعتماد الدولي





مكة الآن :

التقى معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبد الله بن عمر بافيل أمس بعمداء الكليات الحاصلة على الاعتماد الدولي بحضور وكيل الجامعة للتطوير وريادة الاعمال الدكتور هاني بن عثمان غازي وعميد عمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية الدكتور محمد ثابت بمكتبه بالمدينة الجامعية بالعابدية

واستهل معاليه اللقاء بالتأكيد على أهمية المحافظة على مستوى عال من الجودة بعد حصول الكليات على الاعتماد الاكاديمي والعمل المستمر على تطوير اداء الكلية وتحسين العملية التعليمية ومخرجات الكلية.

كما استمع معاليه خلال اللقاء الى تطلعات العمداء والتحديات التي تواجه الكليات لتحقيق التميز الاكاديمي ، ووعد معاليه بالعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الكليات للوصول الى العالمية.

وبين كيل الجامعة للتطوير وريادة الاعمال الدكتور هاني غازي بأن هذا اللقاء جاء ضمن خطة الوكالة لمتابعة اداء الكليات بعد الحصول الاعتماد الاكاديمي لتقديم الدعم والمشورة للمحافظة على المستوى المتميز الذي وصلت اليه الكلية وحصلت بموجبه على شهادة الاعتماد الاكاديمي من هيئة عالمية ذات سمعة عالية، والعمل على الارتقاء بهذا المستوى لتصل الى اعلى درجات التميز ، مشيدا بالمتابعة المستمرة والدعم اللامحدود لمعالي مدير الجامعة لخطة الجامعة في حصول جميع برامجها على الاعتماد الاكاديمي.

من جهته بين عميد التطوير الجامعي والجودة النوعية د محمد ثابت بأن عدد البرامج التي حصلت على الاعتماد الدولي بلغت 29 برنامج من 12كلية والعمل جار على حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي خلال العام الدراسي القادم 1439 / 1440هـ وكذلك حصول عدد 2من البرامج على الاعتماد الدولي و٨ برامج اخرى على الاعتماد الوطني. ونوه بالدعم الكبير لمعالي مدير الجامعة ولوكيل الجامعة للتطوير لخطط الاعتماد الاكاديمي للجامعة وبرامجها. مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادات الكليات ومنسوبيها لتحقيق اعلى مستويات الجودة وحصولها على الاعتماد الاكاديمي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/402333.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن