بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بيان من “صحة الباحة” بشأن مصابي حادث الجرين المنومين بمستشفى الملك فهد

طباعة مقالة

  0 525  

بيان من “صحة الباحة” بشأن مصابي حادث الجرين المنومين بمستشفى الملك فهد





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

إشارة إلى مصابي حادث الجرين المنومين بمستشفى الملك فهد بالباحة تود صحة الباحة أن تتقدم بخالص الامنيات للمصابين بالحادث بالشفاء العاجل وللمتوفين الرحمة والمغفرة ولذويهم الصبر والسلوان
كما تود صحة الباحة أن توضح أن حالات المصابين الان هي كالتالي :-

الاولى كانت لشاب يبلغ من العمر 18 عاما وقد تم إجراء التدخل الطبي اللازم خلال اليومين الماضيين مما نتج عنه ولله الحمد تحسن في الحالة وازالة التنفس الصناعي مؤخرا عن المريض وسيكون تحت الملاحظة لمدة ٢٤ اعتبارا من اليوم الجمعة 8/10/1439 ثم سيتم نقله الى قسم التنويم علما بان العلامات الحيوية في المعدل الطبيعي ولله الحمد ولديه كسر في المرفق وكسر في الركبه اليسرى مع الكاحل وتم اجراء عمليات التثبيت ولديه كسر طفيف في الفقرة العنقية الاولى ولا يحتاج للتدخل الجراحي .

والحالة الثانية لطفل يبلغ من العمر العام و النصف يعاني من إصابة في المخ وكسر في الجمجمة وقد عمل له عملية ناجحة بالدماغ خلال الاسبوع الماضي و بحمد الله تم فصل المريض عن جهاز التنفس الاصطناعي وحالته الصحية مستقرة وسيتم نقله من العناية المركزة إلى أدوار الأطفال لمواصلة العلاج .

والحالة الثالثة لطفلة تبلغ من العمر ٥ اعوام و المريضة وصلت العناية المركزة للاطفال في حالة وفاة دماغية للأسف نتيجه لإصابة في الرأس والرئتين والكبد وانتقلت الى رحمة الله تعالى بعد عصر يوم الخميس 7/10/1439 .

و حسب تقارير الاطباء أن الحالتين المنومة الآن مستقرة في الوقت الراهن ولا تحتاج للتحويل والحالات في طور التشافي بإذن الله.

حيث تعرضت العائلة لحادث مروري مروع قبل فجر يوم الأحد فِي الطريق الرابط بين الحجرة والليث وتحديداً في مركز الجرين، تعرضت له العائلة أثناء عودتها إلى قريتها في وادي سيال، بعد حفل زفاف ابنتهم بمحافظة قلوة، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة أربعة بينهم حالة خطيرة تم تحويلها لمستشفى الملك فهد بالباحة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/400839.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن