بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“بفرحة طفل” هلال الطائف يعايد أطفال فتاة ثقيف

طباعة مقالة

  0 438  

“بفرحة طفل” هلال الطائف يعايد أطفال فتاة ثقيف





مكة الآن -

نضمت هيئة الهلال الأحمر السعودي في محافظة الطائف وبرعاية مجمع قلب الطائف فعالية “فرحة طفل” تزامناً مع عيد الفطر المبارك .

وأوضح  شادي الثبيتي المتحدث بإسم هيئة الهلال الأحمر السعودي في الطائف : بأن هذه المبادرة ما هي إلا واحدة من ضمن عدة مبادرات ينضمها الفريق التطوعي التابع للهيئة في المحافظة “.

وأضاف “الثبيتي” بأنه تم التعاون مع جمعية فتاة ثقيف واطِّلاعهم على خطة تفعيل هذه المبادرة وتم اختيار مجموعة من الأطفال من نزلاء الجمعية للإحتفال بعيد الفطر السعيد وتحقيق كامل متطلباتهم من لعب و ترفيه “. 

وأردف قائلاً : ” تم استقبال الأطفال من قبل الفريق النسوي التابع للهيئة والتعرف عليهم بهدف خلق جو عائلي برفقتهم، وتقديم الهدايا لهم من قبل الفريق ، والبدء في مرافقتهم واخذهم في جولة بكافة أنحاء المجمع “. 

وأضاف : على هامش الفعالية قام مدير هيئة الهلال الأحمر السعودي في الطائف بزيارة المبادرة والترحيب بهم ومرافقتهم إلى ساحة الألعاب برفقة الفريق النسائي ومدير التطوع والعلاقات العامة ومشاركتهم وجبة العشاء والألعاب . 

وأوضح الثبيتي: ” أن مثل هذه المبادرات الإنسانية التي ينضمها متطوعي ومتطوعات الهيئة ماهي إلا امتدادات لعمل الهيئة الإنساني ومايمليه عليهم الواجب في تقديم خدمات إنسانية متنوعة، وحق لجميع فئات المجتمع على الهيئة ومتطوعيها بمساعدتهم ومشاركتهم الفرح والسرور ” .

وفي نهاية اليوم : تم توديع الأطفال من قبل متطوعات الهيئة و إدارة المول بشراء الهدايا المتنوعة والتي تم اختيارها من قبلهم وتوديعهم بمشاعر يسودها الحب و الفرح.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/400597.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن