بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معايدة إدارة مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة لمنسوبيها المكلفين والمرضى

طباعة مقالة

  0 416  

معايدة إدارة مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة لمنسوبيها المكلفين والمرضى





مكة الآن - نور الشريف مكي

نظمت ادارة مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة معايدة لمنسوبيها المكلفين ومرضى المستشفى صباح يوم السبت ثاني ايام عيد الفطر المبارگ .

وقام مساعد مدير الخدمات الطبية  د.غازي حولدار نيابة عن مدير المستشفى د.عبدالحفيظ علوي وعدد من رؤساء الاقسام ومدراء الإدارات بزيارة المرضى المنومين بأقسام المستشفى . 

وقدمت إدارة المستشفى التهنئة للمرضى ولمنسوبيها المكلفين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارگ ، كما قدمت بالتعاون مع قسم التغذيه وقسم التوعيه الدينيه الورود والهدايا والحلويات لهم ومشاركه قسم التواصل الداخلي وقسم العلاقات العامه لتوثيق المبادرة.

وقد احتفل كل قسم مع منسوبيه بالعيد وتوزيع الهدايا الرمزيه لهم كما تم شكرهم على مبادرتهم وتضحياتهم وجميع جهودهم من اجل خدمة وراحة المريض . 

هذا وقامت رئيسة تمريض قسم العناية المركزة أ.فوزية ابكر بتجهيز مائدة الإفطار السنوي لمنسوبيها المكلفين ومشاركتهم فرحة العيد ،بالاضافة مشاركة بعض منسوبي المستشفى بأكلاتهم خلال ايام العيد وتبادل ثقافات الاكل والتعرف عليها .

من جهته اكد د.غازي حولدار ان حفل المعايدة للمنسوبين المكلفين والمرضى برنامج تحرص ادارة المستشفى على اقامته سنوياً للمشاركة المرضى فرحة هذه المناسبة السعيده والذين اجبرتهم ظروفهم الصحية على وجودهم على الاسرة البيضاء ،متمنيا لهم الشفاء العاجل ليعودوا الى اسرهم وذويهم سالمين معافين باذن الله .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/400211.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن