بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير ولادة مكة يقوم بجولة لمعايدة المرضى المنومين ومنسوبي المستشفى المرابطين بمناسبة عيد الفطر لعام 1439هـ

طباعة مقالة

  0 604  

مدير ولادة مكة يقوم بجولة لمعايدة المرضى المنومين ومنسوبي المستشفى المرابطين بمناسبة عيد الفطر لعام 1439هـ





مكة الأن - زينة الفدح

في أجواء يسودها المرح لرسم البهجة والسرور على وجوه المرضى، نظمت مستشفى الولادة والأطفال بمكة صباح اليوم الجمعة الموافق 1/10/1439هـ جولة أول أيام عيد الفطر المبارك لمعايدة المرضى والمراجعين بهدف بث الفرح في قلوب الأطفال الذين حرمهم المرض مشاركة أقرانهم هذه المناسبة السعيدة.

كما شملت الجولة معايدة موظفين المستشفى المرابطين في العيد

جاء ذلك برعاية مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور/ أنس بن عبدالحميد سدايو وحضور كلاً من مدير الخدمات الطبية الدكتور هلال المالكي والمساعد المالي والإداري والتشغيل المهندس جميل حكيم وعدداً من رؤساء الأقسام الطبية والإدارية.

بمشاركة عدداً من الأقسام المعنية وهي إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية وقسم التغذية وقسم الخدمة الإجتماعية وتجربة المريض وقسم التغذية.

و شملت الجولة جميع أقسام التنويم من نساء وأطفال “عنايات وحضانات” حيث قامت الأقسام المشاركة بتوزيع الهدايا المتنوعة للمرضى المنومين .كما خصصت هدايا للعاملين والمرابطين من أقسام المستشفى المختلفة.

من جانبه أبان مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور/ أنس بن عبدالحميد سدايو، أن برنامج زيارة المرضى في العيد تستعد المستشفى لإقامته سنوياً ؛ لمشاركة المرضى الذين يرقدون على الأسرّة البيضاء هذه المناسبة السعيدة.

مؤكداً أن ولادة مكة تسعى دائماً إلى دعم وتنظيم مثل هذه الزيارات بالتعاون مع الأقسام المعنية كونها تلعب دوراً مهماً وإيجابياً في نفوس المرضى والمراجعيين مشيراً أن هذا ا أقل شيء نقدمه؛ داعياً المولى أن يُديم الله عليهم الصحة.

متمنياً عودتهم إلى منازلهم ويكملو فرحة العيد بين أهليهم، وأن يعيده الله عليهم وهم ينعمون بثوب الصحة والعافية.

ونوه سدايو أنه تم فتح باب الزيارة لأسر وذوي المرضى المنومين بالمستشفى، من الساعة 12ظهراً ، وحتى الساعة 10 مساء لجميع الأقسام؛ ما عدا العناية المركزة والحضانة من 1 ظهراً إلى 2ظهراً، طيلة الأيام الثلاثة الأولى كما يسمح بدخول الأطفال للزيارة ؛ باعتبار أن احتفالية العيد لها طابع خاص تستلزم إجراء التعديلات اللازمة على المواعيد المعتادة في الأيام العادية.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/400024.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن