بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

توزيع أكثر من  “٤٠٠٠ هدية ووجبة ضيافة ” للزوار والمعتمرين بجدة

طباعة مقالة

  0 283  

ضمن مشروع تعظيم البلد الحرام

توزيع أكثر من “٤٠٠٠ هدية ووجبة ضيافة ” للزوار والمعتمرين بجدة





مكة الآن - نور الشريف مكي

قامت جمعية مراكز الأحياء يوم الثلاثاء الموافق ٢٨ من رمضان لعام ١٤٣٩هـ ممثلة في وحدة تعظيم البلد الحرام بمحافظة جدة بتوزيع أكثر من ٤٠٠٠ هدية تذكارية ووجبة ضيافة لزوار وضيوف البلد الحرام وهم في طريقهم من جدة إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

هذا وأكد الأمين العام للجمعية الأستاذ عبدالله السيود بأن هذا البرنامج يأتي لتدعيم أهمية تعظيم البلد الحرام في نفوس ساكنيه وزائريه.

وأضاف السيود بأن الجمعية تقوم باستقبال ضيوف الرحمن وتوديعهم وتقديم وجبات الضيافة والهدايا التذكارية .

وقال : أن الجمعية تقوم بالعديد من المشاريع الهامة لخدمة ضيوف الرحمن طوال السنة وبالأخص شهري رمضان والحج أيماناً منها بأهمية الدور الأجتماعي والتطوعي لخدمة ضيوف الله وما مشروع شباب مكة لتعظيم البلد الحرام الا دليل على اهتمام القيادة والشعب بخدمة ضيوف بيته الحرام ودعما لرؤية المملكة ٢٠٣٠ وتقديم عددا من الأنشطة الاجتماعية والتثقيفية كلها تصب في خدمة ضيوف الرحمن على مدى ٢٤ ساعة يوميا يتناوب عليها شباب هذا البلد حفظهم الله وفق آلية وباشراف مباشر من أمارة منطقة مكة المكرمة .

في ختام كلمته ذكر السيود أن الدولة حفظها الله تبذل الغالي والنفيس خدمة لضيوف البلد الحرام وكذلك شباب مكة يستشعرون هذا الدور وهذه المسؤولية وحسبنا أن الله هو من يكافأ من يخدم ضيوفه فطوبى لهم .

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/399940.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن