بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“الزهراني”: ضخ كميات إضافية من المياه لـ7 أحياء في جدة

طباعة مقالة

  0 289  

“الزهراني”: ضخ كميات إضافية من المياه لـ7 أحياء في جدة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

أكدت شركة المياه الوطنية، بإنها بدأت منذ مطلع الأسبوع الحالي، زيادة فترات وكميات ضخ المياه في عدد من أحياء محافظة جدة؛ استعداداً لعيد الفطر المبارك.

وأوضح مدير وحدة أعمال جدة المهندس محمد بن أحمد الزهراني، أنه تمت مراعاة الأحياء الأكثر من حيث الكثافة السكانية، والأعلى من حيث الطلب على صهاريج المياه؛ وهي أحياء: (النزهة، الجامعة، الروابي، المنتزهات، كيلو ١٤)، بالإضافة لضخ كمية إضافية لأحياء أبحر الجنوبية، وأبحر الشمالية.

وقال: تم التنسيق مع المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة لزيادة كمية المياه الواردة إلى جدة خلال شهر رمضان، بمقدار يتراوح بين (٨٠ – ١٠٠) ألف متر مكعب يومياً، في إطار الجهود التي يبذلها قطاع توزيع المياه لخدمة سكان جدة؛ استعداداً لمناسبة عيد الفطر المبارك.

مشيرا إلى أن هذه الزيادة ستستمر للخميس المقبل، للأحياء المذكورة، فضلاً عن المبادرة التي نفذتها الشركة مؤخراً لتحويل كميات إضافية يومياً من المياه المخصصة لمحطة تعبئة الفيصلية وضخها في الشبكة، والتي تستفيد منها أيضاً ثمانية أحياء أخرى في جدة.

وأوضح أن كل ذلك سيسهم في توفير كميات كافية من المياه لمختلف الأحياء في جدة؛ لتقليل الطلب على صهاريج المياه ومحطات التعبئة بنسبة كبيرة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، منوهاً باستمرار واستقرار جداول الضخ والتوزيع للمياه لأحياء جدة، كافة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/399511.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن